مشاهير

ورثة هيثم أحمد زكي يتنازعون أم ماذا ؟

ورثة هيثم أحمد زكي يتنازعون على التركة ،هل هذه اخبار صحيحة وما مدى صحتها بعد انتشارها ؟ فقد انتشرت مؤخرا أخبار تفيد بأن “عمات” الفنان الراحل هيثم أحمد زكياقتحمن شقته، ظناً منهن أنها من حقهن بعد وفاته، ولكنهن تلقين صدمة بعد معرفتهن أنه تبرع بكل ممتلكاته لإحدى الجمعيات الخيرية

لماذا لم يستلم أقارب هيثم احمد زكي جثمانه

وبعد ضجة ميراث هيثم أحمد زكي والأخبار المتداولة بشأنه بأن هناك صراع بين الورثة، خرج الدكتور أشرف زكي عن صمته لينفي كافة الأخبار المتداولة في هذا الصدد، مؤكداً على أن عمات الراحل لم يقتحمن شقته من الأساس، ولم يتبرع بأمواله وممتلكاته لصالح دار الأيتام، بحسب في الفن.

وكان هيثم أحمد زكي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 35 عاماً، بعد تعرضه لهبوط في الدورة الدموية إثر تناوله كمية زائدة من المكملات الغذائية الخاصة بتقوية العضلات، مما عرضه لوعكة صحية ذهب بسببها إلى الصيدلية لتلقي حقنة مسكنة للألم، إلا أنه للأسف لفظ  أنفاسه الأخيرة بعد أقل من ساعتين.

وتسببت وفاة هيثم احمد زكي في صدمة في الوطن العربي، خاصة وأنه رحل في ريعان شبابه وحيداً داخل شقته، وما زاد من الألم عندما كشف أشرف زكي أن جنازة الراحل تأخرت لعدم وجود أحد من أقاربه لاستلامه، حيث لم يتمكن شقيقه الوحيد رامي عز الدين القدوم إلى مصر لضيق الوقت، مما دفع نقيب الممثلين للتحدث مع المدعي العام من أجل السماح له باستلام الجثمان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق