مشاهير

وفاء الكيلاني تدعم ابن زوجها تيم حسن وديمة بياعة ترد

العلاقة بين وفاء الكيلاني ديمة بياعة مختلفة ،فبعد ان وجهت الإعلامية وفاء الكيلاني مناشدة لكل متابعيها على موقع إنستقرام، للتصويت لصالح ورد ابن زوجها تيم حسن من زوجته السابقة الفنانة السورية ديما بياعة، والمفاجأة أن التعليق الأول كان من ديما التي وجهت الشكر لوفاء على دعمها لابنها للفوز بمسابقة عالمية لتحقيق أحلام الأطفال والمراهقين.

وفاء الكيلاني تيم حسن ديمة بياعة

وفاء الكيلاني نشرت الإعلان التشويقي للمسابقة العالمية، كما نشرت مقطع فيديو خاص بورد وحلمه داخل المسابقة وعلقت عليهما قائلة: ورد لقد جعلتنا فخورون بك، أتمنى لك الأفضل حبيبي، وأتمنى أن تتحقق جميع أحلامك، ادعموا ورد من أجل تحقيق حلمه وصوتوا له على الرقم 6 ووضعت الرابط الخاص بالتصويت.

وجاء التعليق الأول من ديما بياعة قائلة: حياتي شكرا على دعمك وكلامك وانشاءالله منفرح بنجاحات جودي و ريان الله يسعدكم ويحميكم، وجاء الرد سريعا من وفاء بقولها: حبيبتي ديما ربنا يحمي ورد الغالي ويباركلكم فيه وفي فهوده العسل وتفرحوا بيهم في أعلى المراتب يارب.

وفاء الكيلاني تلمح الى الانفصال وتيم حسن يرد

بينما نشر تيم حسن نفس الفيديو عبر حسابه الخاص على موقع إنستقرام وعلق عليه قائلا: بالتوفيق ان شاء الله بابا حبيبي”.

ووجهت ديما مناشدة مماثلة عبر حسابها الموثق بموقع إنستقرام قائلة: الحمدالله والشكر لله ورد تم اختياره بين ١٥ حلم وهلق الدور علينا لحتى يقدر يحقق حلمه من خلال تصويتنا اله من خلال الرابط الموجود فوق بالبايوه .

أضافت: فخورة فيك قد الدنية و الحمدالله انو الله انعم عليي فيك و بفهد رح ضل طول العمر واقفة بظهرك وضل شجعك وادعمك لآخر نفس عندي، الله يخليلي ياك انت وفهد ويحميكم ويرضى عنكن دنية واخرة يا روحي وقوتي وعمري كله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق