لقطات

وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوى بجلطة وخطأ طبي اودى بحياته

ظهر اسم اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوى فى قائمة الأكثر تداولا بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” بمصر، اليوم الإثنين، فور إعلان وفاته، بعد صراع مع المرض، وغرد رواد “تويتر” لنعيه وللتعبير عن حزنهم الشديد لوفاته، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا بأكثر من 14 ألف تغريدة.

وفاة مصطفى حفاوى


ترند مصر

وغرد رواد تويتر لنعى حفناوى، معربين عن حزنهم الشديد بسبب الخبر المؤلم، فغرد أحدهم: “من ساعة ما شوفت خبر وفاة مصطفى حفناوى وأنا قلبى مقبوض ! صعب إنك تكون شاب ومفكر إنك لسه قدامك العمر تعمل كل اللى أنت عايزه، وفجأة تتخطف كدا من كل اللى حواليك، فكرة الموت المفاجئ دى من اكتر الأفكار اللى ديما بفكر فيها وبخاف منها جدا ربنا يرحمه ويرحمنا ويجعلنا بعيد عن أى غفلة”.


التغريدات

فيما غرد آخر: “مصطفى حفناوى فى ذمة الله.. أكتر حاجة كنت خايفة اقرأها من ساعة ماتعب للَّه ما أعطى وللَّه ما أخذ قلبى واجعنى عليك أوى يا مصطفى والله.. اللَّهم اغفر له وارحمه وتجاوز عن سيئاته اللَّهم ثَّقل بالحسنات ميزانه واجعل الجنة مستقره ومأواه اللّهم انظر له بعين كرمك ولطفك واجعل مرضه شفيع له”.م

وكان المدون محمود عبد المنعم، أعلن وفاة اليوتيوبر مصطفي حفناوي، بعد صراع طويل تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة في المخ مكث على أثرها في المستشفى منذ أيام.

ويذكر أن اليوتيوبر مصطفى حفناوى والذى يحظى بشعبية واسعة على منصات السوشيال ميديا، قد تعرض لمضاعفات شديدة للجلطة بسبب تشخيص طبى خاطئ، رقد على إثرها فى غيبوبة داخل إحدى المستشفيات.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق