مجتمع

وفاة عروسين تثير الجدل بعد يوم واحد من زفافهما

في حادثة مفجعة وفاة عروسين بعد يوم واحد من زفافهما وفي التفاصيل قال خليل عثمان خليل زوج عمة عريس ديرب نجم الذى لقى مصرعه وعروسته بعد 24 ساعة من زفافهما، “جرى العرف فى قريتنا بحضور أهالى وأقارب العروسين لتقديم التهنئة لهما فى الصباحية، وبالأمس حضر “شعبان” زوج شقيقة العروسة، لإخبار العروسين بحضور أشقاء العروسة لتقديم التهنئة بالزفاف، وطلب من “مى” شقيقة العريس الصعود معه لمسكن الزوجية، لإخبار العروسين، وقام بقرع جرس الباب فلم يجب أحد.

وفاة عروسين بعد يوم من زفافهما

وأردف خليل: أحضرت شقيقة العريس مفتاحا احتياطيا وتم فتح الباب والعثور على العروسين فى الحمام، وبسماع الصراخ توجهت مسرعًا إلى منزل العريس، وقمنا بنقل العروسين إلى غرفة النوم، واتصلنا بطبيب حضر مسرعا وبتوقيع الكشف الطبى عليهما أفاد بوفاتهما سويا نتيجة استنشاق غاز من السخان، وهذا قضاء الله، العريس مكافح منذ الصغر، والعروسة يتيمة الأبوين وكانت متفوقة دراسيا وزفافهما فى الجنة بإذن الله.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم، برئاسة الرائد عبد المنعم علاء، رئيس المباحث، وبإشراف اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، إلى موقع البلاغ، وتبين من التحريات أن العروسين كان زفافهما يوم السبت الماضى وتم الاحتفال بقاعة أفراح وسط حضور غفير للأهل والأقارب وأصدقاء العروسين، وكانت الفرحة تغمر وجوه الجميع، وفى اليوم الثانى للزفاف، سادت حالة من القلق بين أفراد أسرة العريس، أثناء تقديم التهنئة له، وعدم رده على هاتفه المحمول وأيضا عروسه، مما دعاهم إلى استخدام نسخة مفتاح لفتح باب الشقة.

وتابعت التحريات أن الصدمة كانت فاجعة لأهل العروسين بالعثور عليهما جثتين بجوار بعضهما نتيجة استنشاق غاز من سخان الحمام، وجرى التحفظ على الجثتين تحت النيابة العامة، التى قررت بمعرفة عصام أيمن، مدير نيابة ديرب نجم، برئاسة المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، التصريح بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية.

وكشفت التحقيقات فى واقعة وفاة عروسين قرية طحا المرج مركز ديرب نجم بالشرقية، أن سبب الوفاة هو الاختناق نتيجة استنشاق غاز من سخان الحمام.

وتابعت التحقيقات أنه تم العثور على العروسين داخل الحمام، وبتوقيع الكشف الطبى عليهما من قبل مفتش الصحة تبين أن السبب الاختناق من الغاز.

بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديرب نجم، يفيد بلاغا بوفاة   ” محمد السيد صبح” 24 سنة  وزوجته” شيماء أحمد هلال” بكالوريوس 22 هندسة، بعد 24 ساعة من زفاهما، بقرية طحا المرج دائرة المركز.

وكانت العروسة قد دونت على صفحتها على الفيس بوك هذه الكلمات قبل الوفاة بـ48 ساعة: “1 أكتوبر عسى أن يكون هذا الشهر فترة تحولات عظيمة” كان هذا أخر ما جادت به عروس الشرقية.

وأصيبت أسرة عريس ديرب نجم بحالة من الصدمة من هول الفاجعة، وأصيب الأب بحالة شديد من الحزن، وتلقى أشقاؤه واجب العزاء أمام مسكن القرية، وكانت قد استقبلت أسرة عريس قرية طحا المرج مركز ديرب نجم بالشرقية، أهالى القرية لتقديم واجب العزاء فى فقيدهم وزوجته، بعد 24 ساعة من زفافهما، بسبب تسريب غاز فى منزلهما

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق