ساعات و مجوهرات

يسرّWATCHBOX، المنصة الرائدة عالميًا بوصفها أكبر وجهة تسوق لبيع الساعات الفاخرة عبر الإنترنت، أن تعلن حصولها على تمويل بقيمة 165 مليون دولار لمواصلة توسعها عالميًا

تعدّ WATCHBOX شركة رائدة عالميًا في مجال اقتناء الساعاتالفخمة وهي مدعومة من قبل نخبة من المستثمرين من ألمع الأسماءحول العالم

فيلادلفيا/ بنسلفانيا (23 نوفمبر 2021 – يسرّ WatchBox، الوجهة الأولىعالميًا في مجال اقتناء الساعات الفاخرة عبر الإنترنت أن تعلن اليوم عنحصولها على دعم بقيمة 165 مليون دولار أميركي من رأس المال السهمي. حيث ينضم إلى جانب المستثمرين الأساسيين The Radcliff Companies وThe Spruce House Partnership كل من CMIA Capital Partnersبالإضافة إلى غيرهم من المستثمرين الحاليين. ستستثمر WatchBox التمويل في توسيع منصتها الرقمية، وكذلك لتدخل أسواق جديدة بالإضافة إلى القيامبتطوير مجموعتها الواسعة من الساعات والتي تعدّ الأكبر والأعلى قيمة عالميًا.

يسرّWATCHBOX، المنصة الرائدة عالميًا بوصفها أكبر وجهة تسوق لبيع الساعات الفاخرة عبر الإنترنت، أن تعلن حصولها على تمويل بقيمة 165 مليون دولار لمواصلة توسعها عالميًا

تشمل قائمة مستثمري WatchBox الحالية نخبة من الرياضيين المحترفينوعشاق الساعات مثل Giannis Antetokounmpo و Chris Paul و DevinBooker و Karl Anthony Towns. يشمل المستثمرون الآخرون مجموعةعالمية من رواد الأعمال والمدراء التنفيذيين: Michael Jordan و   MichaelStrahan، وLarry Fitzgerald و، وBill Ackman، وMarc Lasry،والمساهم الرئيسي في  Carvana وهو Ernie Garcia II، وDannyMaegaard، وMike Lazerow، وHoward Linzdon ، ومؤسسو شركةWarby Parker ، Allbirds ، وHarry’s.

يسرّ WatchBox أن ترحّب بمناسبة هذا الإعلان الأخير أيضًا بثلاث وجوهجديدة ضمن مجلس إدارتها وهم (الرئيس التنفيذي في قسم التكنولوجيا لدىWarby Parker وهو Jeff Saunders وكذلك Eli Goldstein (المؤسسالمشارك، The Radcliff CompaniesوDavid Berkman (الشريكالإداري، Associated Partners).

قال Justin Reis، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة WatchBox، “نحن فخورون بالترحيب بـ Radcliff و Spruce House في عائلةWatchBox. ينحدر مستثمرونا وشركاؤنا من ضمن نخبة واسعة من المجالات، من التجارة إلى التكنولوجيا مرورًا بالاقتصاد ووصولًا إلى الرياضةالاحترافية، ورغم اختلاف مجالاتنا فإنّ ما يجمعنا هو ولعنا بالساعات. عندماقمنا نحن [المؤسسون المشاركون] بتأسيس WatchBox ​​، كانت رؤيتنا مبنيةعلى إنشاء شبكة من عشّاق الساعات تحت ظل علامة تجارية أساسها  الثقةوتتمحور حول بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا “.

أضاف Reis: “نحن نسعى إلى إعادة هيكلة الطريقة التي يتم بها التعامل معالقطع الفخمة ذات القيمة العالية عبر الإنترنت“، وأضاف: “لقد أنشأنا منصةالكونسيرج الخاصة بنا لتوفير درجة عالية من الفعالية والخيارات في الوقتالذي نبني فيه علاقات شخصية مع هواة جمع الساعات في جميع أنحاءالعالم. لدينا طاقم من الأشخاص الأكفاء في WatchBox، ومع تحقيقنالإنجازات كبيرة مثل هذا الإنجاز، أشعر بامتنان كبير خاصة تجاه فريقWatchBox الذي ساهم بشكل كبير في توسعنا ونجاحنا حتى اليوم “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com