غير مصنف

5 أسباب تجعل جهاز BEAR هو جهاز الأحلام في شهر رمضان

5 أسباب تجعل جهاز BEAR هو جهاز الأحلام في شهر رمضان

لا داعي للمزيد من البحث من أجل الحصول على بشرة نضرة في رمضان مع FOREO

جاء رمضان، وهذا هو الوقت المثالي لتحسين العناية ببشرتك، بحيث لن تتمتعي بمظهر نضّر فحسب، بل ستشعرين بذلك أيضًا في أثناء الشهر الكريم، مع ماركة FOREO السويدية. يحتوي جهاز BEAR على 5 مستويات لتحريك أكثر من 69 عضلة في الوجه والرقبة باستخدام تقنية التيارات الصغيرة، وذلك من أجل رفع بعض المناطق وتفتيحها وتحديدها، لتكون بشرتك مستعدة من أجل رمضان.

1. لم يعد هناك داعٍ للشعور بالذنب عند التخلف عن الذهاب إلى الصالة الرياضية بعد الآن!

ربما يكون من الصعب توفير وقت خلال الشهر الكريم لممارسة الرياضة، ولا بأس بذلك، فقد حان الوقت لتنقلي تركيزك على تدريب وجهك! BEAR عبارة عن جهاز منشِّط للعناية بالبشرة، يعمل على تدريب وجهك، أجل هذا صحيح، مدرِّب خاص من أجل وجهك فحسب! التدليك النبضي يساعد على زيادة نضارة بشرتك، بينما تحفز التيارات الصغيرة تفتيحها للحصول على بشرة متألقة وشابة مستعدة لشهر رمضان.

5 أسباب تجعل جهاز BEAR هو جهاز الأحلام في شهر رمضان

2. SERUM SERUM SERUM + BEAR = ليس هناك ثنائي أفضل

عندما تصومين تفقد بشرتك الترطيب بسبب نقص السوائل، وحينها تكونين بحاجة للتعويض من خلال تزويدها بمنتجات فائقة الترطيب. SERUM SERUM SERUM من FOREO هو منتج مرطب خفيف ويعمل بشكل مثالي مع جهاز BEAR، ليكونا المزيج الأفضل من أجل بشرتك. طبقة رقيقة من SERUM SERUM SERUM تحاكي شرب كوب كبير من الماء… ولكن لوجهك. نعدكِ بأن هذا لن يفقدكِ صيامك!

3. يمكنك توصيل جهاز BEAR بالهاتف الذكي

بإمكان جهاز BEAR تنفيذ مجموعة متنوعة من التدريبات للوجه ضمن روتين العناية بالبشرة عند اقترانه بتطبيق FOREO For You. بوسع تقنية FOREO المتقدمة مساعدتك على تشكيل نظام غذائي مخصص، وإتمام تدريبات سهلة للحفاظ على لياقة الوجه، وتعقب تقدمك بشكل مثالي من خلال تطبيق FOREO For You!

4. احصلي على معالجات بمستوى المنتجعات الصحية في المنزل دون دفع الكثير من المال

حتى يتم افتتاح منتجعك الصحي المفضل مجددًا، تمتعي بالعناية المثالية بوجهك في المنزل. إن الجمع بين تقنية BEAR الفريدة من نوعها مع سائل FOREO يوفِّر مزايا رائعة مضادة للأكسدة لحماية بشرتك من نقص التغذية في أثناء الشهر الكريم، وذلك من خلال إعادة ترطيب بشرتك والسماح لها بالاحتفاظ به. ستحظين ببشرة نضرة وشبابية تم العناية بها في المنتجع الصحي، دون أن تصرفي أموالك على أسعار تلك المنتجعات.

5 أسباب تجعل جهاز BEAR هو جهاز الأحلام في شهر رمضان

5. لن تشعري بأمان أكثر مما تشعرين به مع “BEAR

Noلا، لا نعني تلك التي في الغابة…فجهاز BEAR من FOREO يتمتع بنظام مضاد للصدمات. يقيس الجهاز الذكي مقاومة بشرتك، ويتم ضبط التيارات الصغيرة يدويًّا حسب الحاجة لتوفير أقصى قدر من الأمان والراحة.

اكتشفي العناية المستقبلية بالبشرة في شهر رمضان هذا مع جهاز BEARمن FOREO، وهو جهاز مبتكر للعناية بالوجه يعمل على توفير نتائج واضحة لشدِّ البشرة في منزلك. يتوفر جهاز BEAR عبر متاجر “سيفورا” المحددة بالمنطقة، ومتاجر “سيفورا” عبر الإنترنت، ومحلات البيع بالتجزئة بسعر 1350 درهمًا إماراتيًّا، بينما يتوفر جهاز BEAR mini في متجر “سيفورا” عبر الإنترنت، ويبلغ سعر بيعه بالتجزئة 900 درهم إماراتي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق