غير مصنف

adidas تطلق إبداعاً جديداً لعدّائي المدن PULSEBOOST HD

إليكم Boost HD: إبداع جديد لتقنية Boost. في سعيها الدائم للأفضل، تقدم adidas اليوم ابتكاراً حديثاً يتجسّد في تقنية Boost HD، لمزيد من الثبات ومستوى لا يضاهى من الراحة والطاقة أثناء الركض.

 

بتصميم أكثر تماسّاً مع الأرض وعناصر أداء متفوّقة، فإن تقنية Pulseboost HD مستعدة لكل ما هو غير متوقع، من توقف مفاجئ، عقبات أو تغيير سريع للاتجاه في شوارع المدن المزدحمة.

 

  • Boost HD تقنية مصممة لمنح مزيد من الثبات وهو الأفضل في فئته من الراحة والطاقة – فإنه تعبير جديد عن التميّز.
  • Continental Adaptive Traxion نعل خارجي مطاطي جديد تم تطويره بذكاء اصطناعي بحيث يوفر أقصى قدر من الثبات عند تغيير الاتجاه بسرعة على أي سطح، جاف أو رطب.
  • Adapt Knit جزء علوي جديد مرن يتمدد متى ما دعت الحاجة.

 

في هذا الإطار، قال ستيفان شنايدر، مدير الإنتاج بشركة adidas: “الركض في المدينة لا يشبه الركض في أي مكان آخر. إذ تمثل حركة المرور والأضواء والزحام تجربة فريدة في تحدياتها ومردودها. لذا أردنا أن نبدع شيئاً وُجد خصيصاً لعدائي المدن، لبيئتهم.. لإلهامهم.. لطاقتهم.

 

ولإبداع Pulseboost HD، قمنا بتحليل أهم عناصر الركض في المدينة، وبالتحديد موقع القدم. فعلى سبيل المثال، وضعنا في الحسبان أن العدّاء هنا يعتمد على مقدمة القدم وليس منتصفها. كما قمنا بتوظيف حسابات في غاية الدقة، أهمها معلومات تم جمعها من أهم وأشهر عدائي المدن. إنه ليس مجرد حذاء من adidas، بل إبداع أثمرته ثقافة العدو في المدن.”

 

ولتسليط الضوء على قصة التصميم والتعاون المشترك، يحمل الحذاء إحداثيات GPS لنيويورك وباريس وبرلين، حيث ساعد المتسابقون من كل مدينة على تطوير Pulseboost HD.

 

وبالشراكة مع Spotify، وضعت adidas رمز QR على لسان الحذاء لربط مباشر بقوائم الموسيقى بناءً على مكان العدّاء في العالم. ما عليك إلا القيام بمسح الرمز ضوئياً بجهازك المحمول لتشغيل Spotify والاستمتاع بباقات موسيقية حصرية.

 

الإصدار المحدود بألوانه الأحادية متوفر الآن في دول الخليج عبر adidas.com اعتباراً مقابل 649 درهماً، يليه إصدار بألوان أخرى في كل أنحاء العالم بحلول 27 يونيو.

 

استعد لمزيد من التعزيزات: إطلاق Boost HD ما هو إلا مجرد بداية، حيث تستعد adidas للاحتفال بتراثها الأسطوري من الابتكارات المميزة في مجال الأحذية. وفي يوليو القادم، ستتم دعوة العالم لأن يعشق من جديد مفهوم التحدي، بخطوات واثقة تدعمها Boost.

 

اشترك الآن للحصول على مزيد من المعلومات عبر adidas.com/feeltheboost.

تابع المحادثة على Instagram و Facebook و Twitter وباستخدام #PulseBoost HD و @ adidasrunning.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق