ساعات و مجوهرات

BR 01 CYBER SKULL SAPPHIRE لا حدود للتميز من bell & Ross

أحيانًا قد تستمتع علامة Bell & Ross بالابتعاد عن الموضوعات المعتادة التي تتبناها كالطيران والجيش. في العام 2009، أصبحت Bell & Ross مبتكرة الساعات المميزة هذه من أوائل اللذين صنعوا ساعة الجمجمة. منذ ذلك الحين، نمت عائلة ساعا BR 01 Skull لتضم عشرة أعضاء يبحث عنها هواة الجمع كثيرًا.
في العام 2020، أعادت Cyber Skull الطليعية النظر في هذه السلسلة الأيقونية عبر ابتكار مميز. يمثل تصميم هذه الساعة ذات الأوجه قفزة نحو المستقبل. وقد لاقى ذلك نجاحا باهراً.
الإصدار الأحدث لساعة Cyber Skull Sapphire يتمثل في نسخة شبه شفافة تمامًا من الكريستال الياقوتي (سافاير). تأخذ هذه المادة ذات التقنية العالية الرمز الايقوني لصناعة الساعات وتدفعه إلى عالم مميز من الشفافية والغنى.

BR 01 CYBER SKULL SAPPHIRE لا حدود للتميز من bell & Ross

إصدارات متعددة
في العام 2009، كانت Bell & Ross من أوائل صانعي الساعات الذين ابتكروا ساعة الجمجمة. يتضمن تصميم ساعةBR01 Skull على جمجمة وعظمتين متقاطعتين في علبة الساعة الأيقونية “الدائرة داخل المربع” الشهيرة. وكان ذلك نجاحاً مباشراً.
ثم قامت علامة Bell & Ross بإطلاق إصدارات أخرى.
– في العام 2016، تمّ تقديم نسخة الجمجمة المحترقة المتمثلة بالجمجمة ذات الحجم الأكبر المحاطة باللهب، وقد أظهر هذا كله جانبًا ثلاثي الأبعاد.
– في العام 2018، أدرجت ساعة “الجمجمة الضاحكة” Laughing Skull حركة آلية. يتحرك الفك عند لف التاج بحيث تبدو الجمجمة وكأنها تضحك. أنه لأمر مرعب!
– شهد العام 2020 استراحة كبيرة! افتتحت ساعةCyber Skull الجديدة وقدمت على شكل علبة سيراميك سوداء مذهلة بزوايا مقطوعة وجمجمة “منقطة من البكسلات”. أطلق هذا التصميم الرائد ليتماشى مع عالم من الحداثة الفائقة، وستستمر هذه الساعة في التمتع بنجاح كبير.
– في العام 2021، تمّ تزيين علبة ساعةCyber Skull Sapphire Only Watch 21 بالكريستال الياقوتي. تمّ بيع هذا الطراز الفريد ذات الجمجمة البرتقالية اللون في مزاد Only Watch الخيري. سقطت المطرقة أخيرًا ليقفل المزاد على سعر 220 ألف يورو، أي ضعف قيمتها القصوى المقدرة. إنه لنجاح حقيقي!
– أحدث إصدار من ساعة Cyber Skull Sapphire هو الإصدار الذي صُمم من هذه الساعة الاستثنائية الى “الجمهور العام”. ساعة تعيد إنتاج علبة الكريستال الياقوتي المميزة. ومع ذلك، فإن الجمجمة ذات الأوجه، شفافة بالكامل في هذا الإصدار، نسخة محدودة من 10 قطع، وتعتبر بالفعل قيمة مؤكدة لهواة الجمع.

BR 01 CYBER SKULL SAPPHIRE لا حدود للتميز من bell & Ross

الهامات عديدة
يتقاطع تصميم ساعة Cyber Skull Sapphire الجديد مع ساعات الجمجمة الأخرى بأسلوب كلاسيكي مبتكر وجديد. تقوم الحواف الحادة للعلبة بالتلاعب بالضوء، حيث تضاعف الأوجه المتعددة المنظورات والانعكاسات.
يقدم هذا عدة مصادر للإلهام:
– ريادي: في تكرّيمه لعالم المعلوماتية والتكنولوجيا الافتراضية الحديث للغاية. البيكسل في التصميم ذات الأوجه يعتبر بمثابة قمة الفنون الرقمية.
– أوريجامي: الزوايا المتعددة في هذا التصميم يذكرنا بفن طي الورق الياباني القديم، والذي تمّ اعتماده ونقله إلى المستقبل.
– عسكري: علبة الساعة على شكل جسم قاذفة أمريكية من طراز F117. هذا التصميم ذو الأوجه المتعددة يسمح للطائرة بالاختفاء عن شاشات الرادار. وبالرغم من ذلك، فإن كل العيون موجهة على ساعة Cyber Skull Sapphire.

شفافية الكريستال الياقوتي (سافاير)
ساعة BR 01 Cyber Skull Sapphire كإنها جسم غامض (UFO) في عالم صناعة الساعات. القاعدة عبارة عن “سايبر سكل” Cyber Skull، والتي عُمل على تطويرها بالكامل من الكريستال الياقوتي العديم اللون. عنوان الشفافية بكل ما في الكلمة من معنى، بما في ذلك الحزام المطاطي الشبه شفاف.
يتمّ إرساء الجمجمة والعظمتين المتقاطعتين وتثبيتهم بين بلورتين من الياقوت، بحيث يبدون وكأنهم يطفون في الهواء.
في المقدمة، يعتبر الكريستال الياقوتي كتلة ثمينة من الزجاج الشديد الصلابة. مادة يصعب العمل بها وتشكيلها. أدنى خطأ يعني البدء من جديد.

الحركة
تجمع ساعة BR 01 Cyber Skull Sapphire بين التميز في التصميم وصناعة الساعات. تتميز هذه الساعة المتطورة بحركة آلية ساعة BR-CAL.209. عيار هيكلي ذات تعبئة يدوية تمّ تطويره خصيصًا لهذه الساعة، ليبدو غير مرئياً تقريبًا، ويأخذ شكل الجمجمة. يكشف شكل الهيكل العظمي عن بعض الأجزاء الفنية المثيرة للاهتمام، بما في ذلك تروس نقل الحركة والتوازن والمزيد.
تتبع اللوحة والجسور مخطط الجمجمة قبل أن تمتد أسفل العظمتين المتقاطعتين. تمّ وضع زنبرك التوازن عند “الساعة الثانية عشر” يرمز إلى الدماغ في هذه الجمجمة وتذكر حركته بأنها لا تزال على قيد الحياة.

BR 01 CYBER SKULL SAPPHIRE
إصدار محدود من 10 قطع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم