منوعات

CupNcakes عندما يصبح قالب الحلوى تحفة رائعة

قالب الحلوى ليس مجرد صنف من الطعام يحضر ويؤكل فإلى جانب طعمه سيبقى ذكرى ،لمناسبة عزيزة على قلوبنا وستظل الصور تشهد على تلك المناسبات الحلوة ،كذلك يقال أن العين تأكل قبل الفم، ولكن بعض الأشياء تبدو جميلة جداً لدرجة أنك قد تود الحفاظ عليها لأطول وقت ممكن دون المساس بها، ومن هذه الأشياء هذه القوالب المصنوعة بحرفية عالية والتي تبدو جميلة جداً لدرجة أنك قد ترغب بالحفاظ  عليها إلى الأبد.

عندما يصادف عيد ميلاد أحد أطفالنا، أو إحدى الأعياد الاجتماعية التقليدية كعيد الأم ،فإن أول ما يخطر في بالنا هو قالب الحلوى ، فنستوحي التصميم والشكل من شخصية ابنتنا الجميلة التي تحبّ دورا Dora وهالو كيتي Hello Kitty وباربي Barbie. أما إذا كان ابننا ولداً، فسيكون قالب الحلوى على شكل سبايدر مان Spider Man أو سوبر مان Super Man أو غيرهما من الشخصيات الكرتونية ،فتصبح كل صورة قالب حلوى أشهى وألذ.

تقول نيكول مراد مؤسسة cupNcakes بأن النجاح يتحقق عندما تعمل على ما تحب وعندما تملك الشغف بما تصنع.

بدأت نيكول  تصنع قوالب الحلوى الشهية في منزلها لتصبح اليوم من أشهر الأسماء في صناعة قوالب الحلوى المميزة ،اليوم نيكول تمتلك مطعمها الخاص بها cofee cupNcakes كذلك في مطبخها يتم تحضير أشهى الأطباق المتنوعة من الحلو والمالح إلى جانب قوالب الحلوى ذات الطعم المميز والتصميم الفني الرائع .

نترككم مع بعض قوالب الحلوى التي نفذتها العلامة cupNcakes في دبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق