جمال

FOREO LUNA 3 الهدية المثالية في موسم الأعياد

ماهي افضل هدية في موسم الأعياد ؟

هل تعلمين ان FOREO LUNA 3  تعتبر الهدية المثالية في موسم الاعياد !!

سواء كنت تريدين تدليل صديقتك المقربة ،او التعبير لوالدتك عن حجم حبك لها ، او كنت ما زلتي في حيرة من امرك في اختيار الهدية المناسبة لزميلة عزيزة ،ان فوريو لونا 3 تعتبر الهدية المثالية ،لماذا ،عداك عن اناقة الهدية وغلافها المميز الأنيق ،فان فوريو لونا 3 تعتبر اخر الابتكارات الثورية لتنظيف البشرة.
حيث يعتبر هذا الجهاز أول ابتكار موجود في السوق حيث يجمع بين آلية تنظيف البشرة العميق مع خاصية التدليك وشد البشرة ومكافحة علامات تقدم السن .
وحصد أحدث ابتكارات العلامة في مجال الجمال نجاحات مذهلة، حيث يتجاوز عدد العملاء الذين يستعملون منتجات LUNA كعنصر أساسي في روتينهم الخاص لتنظيف البشرة أكثر من 20 مليون شخص حول العالم في الوقت الحالي. وكانت FOREO قد قطعت شوطاً طويلاً منذ تأسيسها على يد فيليب سيديتش، أي منذ ما يزيد عن 6 سنوات.

ويمثّل 3 LUNA أحدث نموذج من مجموعة LUNA، فهو يتميز بهيكل من السيليكون فائق النظافة والصحة، كما يعمل وفق تكنولوجيا نبضات T-sonic المعزّزة، إضافة إلى إمكانية شحنه عبر منفذ USB ليوفّر طاقة تدوم لمدة 650 استعمالاً عند شحنه لمرة واحدة فقط. ويتميز هذا الجهاز أيضاً بالخواص التالية:
● نقاط اتصال أطول بنسبة 30%؛ ما يتيح تنظيف أماكن يصعب الوصول إليها ويمنح المسام تنظيفاً أكثر ً
عمقا.

إن أكثر ما يميز فرشاة FOREO LUNA 3 بالأضافة إلى التنظيف العميق هو خاصية تدليك الوجه , هنالك عدة خيارات للمساج والتدليك التي يمكن ان تدللي بشرتك بها  وهي

  • مساج لشد منطقة ما حول العينين، ويكون ذلك بنبضات عالية ومنخفضة الشدة لمدة دقيقتين.
  • مساج لشد الرقبة، عن طريق التدليك بنبضات سونيك لمدة دقيقتين.
  • مساج لشد وتحديد الفكين، بنبضات سونيك لمدة 4 دقائق.
  • شد البشرة حول الفم وعلى امتداد خط الفكين، من خلال التدليك لمدة دقيقتين فقط.

أما طريقة استخدام جهاز فوريو لونا  3 FOREO LUNA 3 

  • حملي تطبيق FOREO على هاتفك المحمول.
  • لتشغيل جهاز LUNA 3 الذكي قبل استخدامه أول مرة، افتحي تطبيق FOREO ثم صلي جهاز LUNA 3 به عبر البلوتوث و اضبطي اختيارات شدة نبضات سونيك.
  • بللي وجهك بالماء ثم ضعي غسول الوجه المناسب لبشرتكِ على جهاز LUNA 3 واضغطي زر التشغيل مرتين، ويُمكنكِ تشغيله باستخدام تطبيق FOREO.
  • مرري الشعيرات السيليكون الناعمة في جهاز LUNA 3 بحركات دائرية على وجهك حتى يوقفه المؤقت المدمج في الجهاز. ابدئي بالجبين ثم الخدين ثم الذقن.
  • اغسلي جهاز LUNA 3 بالماء.
  • اغسلي وجهكِ بالماء وجففيه برفق ثم أكملي روتين العناية بالبشرة الخاص بكِ.
FOREO LUNA 3 الهدية المثالية في موسم الأعياد
FOREO LUNA 3 الهدية المثالية في موسم الأعياد

لماذا عليك اختيار جهاز فوريو لونا 3 FOREO LUNA 3 

 

  • لان لها رأس فرشاة أكبر بنسبة 30%؛ فكلما كانت المساحة المسؤولة عن التنظيف أكبر كلما زادت فعاليتها.
  • لها نقاط اتصال أكثر ليونة بنسبة 25%؛ فهي تنزلق بكل سلاسة فوق البشرة دون أن تسحبها أو تمددها
    بقسوة، ما يحافظ على مرونتها الطبيعية.
  • لها 16 درجة مختلفة للنبضات؛ يمكن اختيار تدرجات الشدة المناسبة التي تبلغ أقصاها 8 آلاف نبضة بالدقيقة.
  • لانها متصلة بشكل سهل وبسيط مع تطبيق العلامة؛ ما يوفّر إعدادات مخصصة ومجموعة متنوعة من أنظمة التدليك الخاصة بشد البشرة.
    ●تمتلك تكنولوجيا محسنة لتخزين الطاقة؛ وهي تمنح الجهاز الطاقة اللازمة للاستعمال 650 مرةً عند شحنه لمرة واحدة، مع قفل مقاوم للماء بشكل كامل.
  • زر التشغيل؛ يتميز بتصميم عالمي تم وضعه في الجهة الخلفية من الجهاز لسهولة الاستعمال.

.
ومنذ إطلاقها لجهاز LUNA الأساسي عام 2013، حصدت العلامة 150 جائزةً في مجال التجميل والتصميم )بمعدل أكثر من جائزة واحدة كل أسبوعين(، وهي تحظى بإعجاب أشهر النجوم أمثال ميجان ماركل ومايلي
سايرس.

وتعود شهرة العلامة السويدية بشكل أساسي إلى نجاحها في توفير حلول احترافية للتجميل المنزلي تضاهي ما يتم تقديمه في المنتجعات الصحية، حيث أبدعت منتجات مذهلة تمنح البشرة تنظيفا ناعما ولطيفا، وتزيل الأوساخ والزيوت والإفرازات الدهنية الزائدة خلال دقيقة واحدة.
ويتوافر جهاز 3 LUNA بسعر ألف درهم إماراتي ضمن 3 إصدارات لونية حسب نوع البشرة، وتشمل الوردي اللؤلؤي للبشرة العادية، والبنفسجي للبشرة الحساسة، والأزرق للبشرة العادية فهو مناسب لكل أنواع البشرة .

إن العناية الذكية للبشرة باستخدام جهاز تنظيف الوجه والمساج FOREO LUNA 3 تساعد في الحصول على بشرة صافية ومشرقة وشباباً دائماً ,

فهل ما زلت في حيرة من امرك بخصوص اختيار الهدية المثالية لأعز القلوب في موسم الأعياد ؟

يمكنك الحصول على جهاز فوريو لونا 3 وكذلك كل ابتكارات علامة فوريو من موقع نمشي الرسمي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق