ساعات و مجوهرات

La Marquise تكشف عن لمسات من النعومة والأناقة في تشكيلة مجوهرات Imperia Petite©

أطلقت علامة La Marquise مجموعة من المجوهرات الناعمة والرقيقة من تشكيلة Imperia© الفاخرة، والتي تواصل من خلالها إبداع تصاميم جريئة بمهارة حرفية عالية. وتضم تشكيلة Imperia Petite© أقراطا أنيقة وخواتم جذابة وقلائد متنوعة وأساور فاخرة، تتميز جميعها بالبساطة والعفوية لتلائم جميع المناسبات. وتستخدم العلامة في تصاميم التشكيلة المميزة الذهب الخالص عيار 18 قيراط ومجموعة متنوعة من الأحجار الطبيعية الملونة وثلاثة أنماط فنية فريدة تشتهر بها العلامة. وتتميز La Marquise، العلامة الحائزة على جوائز، بأسلوبها الذي يعكس أقصى درجات المهارة الحرفية وخصوصاً في تشكيلتها الأخيرة من أجود أنواع المجوهرات.

وتستمد العلامة الإلهام في تصاميم تشكيلة Imperia Petite© من شكل أوراق شجرة جنكة الشهيرة بقوتها وعراقتها، حيث استطاعت الشجرة التي يعود تاريخها إلى 300 مليون سنة، التغلب على أقسى الظروف على مر السنين. وتستخدم العلامة في تشكيلة ©Imperia Petite الأحجار الكريمة الطبيعية المقصوصة والمصقولة يدوياً لتزيين التصاميم المتقنة على شكل أوراق شجر الجنكة.

كما تستخدم العلامة مجموعة من الأحجار الملونة والتقنيات الحرفية المميزة، حيث تمثّل الألوان المختلفة للأحجار الطبيعية الفصول الأربعة التي تمر فيها شجرة جنكة. وتعكس تفاصيل العقيق الوردي رقة الربيع، بينما يرمز العقيق الأحمر إلى الصيف وما يحمله من سعادة ومرح. أما التدرجات الحيوية للون الأزرق في أحجار الفيروز فتتميز بلمستها الجريئة المناسبة للإطلالات الشتوية. وتضفي التصاميم العصرية باستخدام عرق اللؤلؤ الأبيض طابعاً من الأناقة الهادئة المناسبة لجميع الأذواق.

La Marquise

وتضم التشكيلة العديد من الرموز، حيث تعيد La Marquise تجديد تصاميم تشكيلة Imperia© الكلاسيكية من خلال تطوير ثلاثة أنماط فريدة في تصميم واحد أو تصميمين أو باستخدام لونين مختلفين في نفس التصميم. وترمز الأنماط المختلفة إلى القوة والقدرة على التكيف، بينما تعكس الأحجار الملونة الجذابة أناقة مرتديها. وتجمع قطع تشكيلة

Imperia Petite©المتنوعة بين الأناقة البسيطة والفاخرة من خلال تصاميمها العفوية التي تضمن إضفاء بريق خاص على أي إطلالة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com