أزياءأزياء وموضة

METROPOLITAN INSIGNIA محفظة كارولينا هيريرا لهذا الصيف

METROPOLITAN INSIGNIA من كارولينا هيريرا ، هي محفظة رائعة متميزة بشكل فريد ولمسات أخيرة عالية الحرفية، وهي أيضاً رفيقة امرأة هيريرا التي لا تنفصل عنها.

يحيط بهيكلها قطعة معدنية تعكس صورة السوار الذي صممته كارولينا هيريرا لإطلاق مجموعة Insignia، احتفالاً بمرور 35 سنة على مشوارها في عالم الموضة والأزياء. ومع ضمّها لتقاطع من أول حرفين من اسم العلامة التجارية، الحرف C والحرف H،

تتحوّل هذه المحفظة إلى حقيبة وقطعة مجوهرات على حد سواء، تمّ تصميمها لتعزز الجمال.

جاء اسمها والإلهام في ابتكارها من الواجهة الرائعة لدار أوبرامتروبوليتان في نيويورك، التي استضافت بعضاً من السيدات الأكثرنفوذاً في العالم.

أما تصميمها فيشير إلى تسلسل الحرف C في واجهةالمبنى، وهو أحد الأحرف الأولى لاسم الدار، والإطار المثالي لمجموعةخريف وشتاء 2019.

تظهر كشاكش، ربطات فراشة متباينة بشكل رائع، طيّات وأكمام مدهشة،وهي جميعاً سمات مميّزة للعلامة التجارية، على عباءات، فساتين كوكتيلاتوفساتين على شكل قميص، وتركيبات من قطعتين متعددة الاستخدامات.

جاء الاستخدام البارز للأقمشة الراقية مثل الكريب، التفتا، الدانتيل أوالبروكاد محاطاً بألوان نابضة بالحياة مثل أصفر الميموزا، الأخضرالزمردي، الفاوانيا (peony أحمر كارولينا هيريرا، أزرق كلاين أو الأسودوالأبيض الأساسيين، والتي تظهر في ترتر، ريش ولوريكس

.

إنها اندفاع للألوان والأناقة التي تمثّل امرأة هيريرا، إلى جانب “متعة العيش” (Alegría de Vivir) الخاصة بها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق