جماللقطات

Mugler تكشف الستار عن عطرها الحديد alienملهمته ويلو سميث

حملة بصرية جديدة للأجانب تستحوذ على الطاقة المطلقة التي تتألق من داخل أي امرأة. ALIEN HARNESSES AN WORLD LY LY ALLURE ما بعد كل يوم ، فتح
أنوثة مدهشة ودعوة عالمية لتكون أنت غير عادي.
لك بلا خوف

تجسيد حقيقي لموجة جديدة من الأنوثة ، قوية ، موهوبة ، روحية ومتصلة بالعالم من حولها ، ويلو سميث هي مصدر إلهام حديث. الشخصية المثالية لعطر Alien Eau de Parfum. مغني ذو اهتزازات روح جديدة ، ممثل ، كاتب ، منتج … في العشرين من عمره فقط ، ويلو سميث هي ظاهرة ثقافية عالمية. على خطى والديها متعددي الوصلات ويل سميث وجادا بينكيت سميث ، يبدو أن موهبتها لا تعرف حدودًا. فنانة ملهمة وأيقونة أزياء جذابة ، تستفيد أيضًا من تأثيرها القوي وطاقتها الفريدة لصالح قضايا متنوعة مثل إنجازاتها ، مثل الوصول إلى التعليم للفتيات الصغيرات ، والاندماج الاجتماعي للسكان المحرومين من خلال الفنون ، وجميع التي تغمرها بالتزامها العميق بالاندماج والإيثار وحرية التعبير عن الذات. أسلوبها الفطري ونظرتها الثاقبة وحضورها الجذاب يجعلها رمزًا ملهمًا وطموحًا للغاية لجيل الشباب. Willow Smith هو تجسيد للأنوثة المتزايدة ، وتحديًا للمعايير المجتمعية والأعراف الجنسانية ، ولا شك أنه التجسيد الأرضي لعطر Alien Eau de Parfum.

Alien mugler

العنبر ، الخشبي ، الأزهار: العنبر يخلق الضوء
الفضائي هو تعويذة يمكنها الكشف عن الضوء الداخلي لكل امرأة وقوة الحياة.
الغموض الشمسي المحيط الوحي الوحي
الفضائي هو إشراق الشمس ، يضيئه Sambac Jas- Mine. “زهرة الشمس” الرائعة التي تتناقض رقيتها مع عطرها القوي. عطاء روحي ، وعد مقدس للأنوثة ..
الغريبة غامضة ، متأثرة بالمكونات الحسية لخشب الكاشمران. خشب غامض بنوتاته المسكية المميزة. خشب سريالي وغريب تدفئه أشعة الشمس التي تخترق الحواس.
كائن فضائي يغلف ويطمئن ويثري مع العنبر الأبيض. ملاحظة ناعمة ودافئة مثل الموهير الأبيض.
عطر Alien Eau de Parfum من ابتكار Master Perfumer Dominique Ropion.

سامباك ياسمين
تلتزم MUGLER بابتكار عطورها سعياً وراء رؤية جديدة أكثر أخلاقية للرفاهية. في الوقت الحالي ، نتعاون مع شركائنا لإنشاء مجتمع من أصحاب المصلحة الملتزمين بمشاريع التنمية المسؤولة للحفاظ على الطبيعة وحماية مواردها.
من أجود المكونات الممكنة ، Sambac Jasmine
يتم حصادها باليد من مارس إلى أكتوبر عند الفجر قبل أن تنفد أزهارها.
اختارت دار العطور IFF-Laboratoire Monique Rémy بعناية Alien’s Sambac Jasmine من خلال شريكها Nesso ومقرها في بلدة جنوب الهند
ميسور. هذا النهج يجعل من الممكن التحكم في المصدر وكذلك توفير أجور وظروف عمل عادلة للمنتجين. تستخدم دار العطور برنامج التنمية المستدامة هذا للدعوة إلى:
استخدام أقل للمبيدات
وصول أفضل إلى المياه للمحاصيل والمنتجين
تعليم المنتجين في أفضل الممارسات ،
على وجه التحديد في الزراعة العضوية
البحث عن عمليات الاستخراج المستدامة الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com