ساعات و مجوهرات

Pandora تقدم تعليقة سوار جديدة لدعم unicef

تقدم PANDORA تعليقة سوار جديدة محدودة الإصدار لدعم UNICEF
مع إطلاق تعليقة السوار الجديدة، تأمل Pandora على الهام التعاون الدولي والوعي للأطفال في جميع أنحاء العالم. من خلال مبادرة Charms for Change، تقوم Pandora على جمع التبرعات لل UNICEF لدعم أصوات الشباب، وتوفر بالتعاون مع UNICEF ادوات وفرص للشباب، وخاصة الفتيات، التي تساعدهم على متابعة شغفهم وتحقيق إمكاناتهم. تدعم Pandora عمل ال UNICEF في جميع أنحاء العالم للوصول إلى أكثر من 10 ملايين طفل وشاب مع فرص التعلم والتعبير عن أنفسهم والعثور على فرص عمل في المستقبل.

Pandora unicef
يتم التبرع بمبلغ 15 يورو من كل عملية شراء لتعليقة سوار متدلية من مجموعة “Dreams of the Future Crayon” لبرامج ال UNICEF في جميع أنحاء العالم، مما يسمح لمحبي Pandora بإظهار دعمهم للUNICEF وعملها الأساسي في ضمان اعطاء حياة مزدهرة لكل طفل.
PandoraforUNICEF #CharmsforChange#
تقدم Pandora تعليقة سوار متدلية من مجموعة “Dreams Of The Future Crayon”. استمراًرا لمبادرة “تعاليق للتغيير” لدعم UNICEF، تم تصميم تعاليق السوار للمساعدة في خلق مستقبل أكثر إشراًقا للأطفال في جميع أنحاء العالم..
احتفا ًلا باليوم العالمي للطفل في 20نوفمبر، تحتفل Pandora بتعاون أطفال العالم لمساعدة بعضهم البعض على تحقيق آمالهم وأحلامهم في المستقبل. تم تصميم تعليقة السوار المتدلية من مجموعة “Dreams of the Future Crayon” لتمثل الروح المرحة للأطفال اليوم، بما في ذلك عالم مليء بالحيوية والفرص للتعبير عن النفس والحصول على تعليم بمستوى عالي.

Pandora unicef
تمت دعوة حوالي 200 طفل من عائلة Pandora لمشاركة أفكارهم ونظرتهم الى المستقبل، وهذا ما الهم تصميم المجموعة المحدودة الإصدار. أكثر مواضيع تناقشت هي الفضاء والطبيعة وأبطال الغد والتنوع والحرية، حيث ع ّبروا عن عالم مثير مع اشخاص يعاملون بعضهم بلطافة ويعملون مع ًا لخلق غ ٍد أفضل للجميع. جزء من الرسومات، مثل قلم التلوين والفراشات الملونة والأجنحة، كان لها أهمية في مواضيع التعليم والإبداع والحرية وألهمت فريق تصميم Francesco و Pandora ،Filippo Ficarelli كان مديرا الإبداع في .Pandora Terzo، مفتونين بعمق التفكير والوضوح وروح الأمل لدى الأطفال في يومنا هذا، مما ساعدهم على تصميم تعليقة السوار المتدلية الجديدة.
Filippo Ficarelli و Francesco Terzo “كان من الرائع تلقي وجهات نظر عديدة ومختلفة من أطفال عائلة Pandora من جميع أنحاء العالم، والتي تطرق العديد منها إلى مواضيع الطبيعة والتنوع والحرية. في التصميم النهائي، يرمز قلم التلوين مع الأجنحة والفراشات الى كيفية مساعدة التعليم على منحك الأجنحة ومستقبل أفضل، وهو ما ترمز اليه مبادرة Pandora for UNICEF “.
ادعم الأصوات الشابة مع كل تعليقة سوار من Pandora for UNICEF يتم بيعها بين 30 سبتمبر 2021 و 5 كانون الثاني 2022، حيث ستتبرع Pandora بمبلغ 15 يورو من سعر شراء كل تعليقة سوار لعمل الUNICEF للأطفال والشباب، بما في ذلك التعليم والمساواة بين الجنسين وحملات التوعية للحقوق والتمكين الشخصي وبرامج المشاركة المدنية. تم تنظيم وتجميع المساهمات الفنية والأوصاف الخاصة برسومات الأطفال من خلال موظفي Pandora في جميع أنحاء العالم. لا تصادق ال UNICEF على أي شركة أو علامة تجارية أو منتج أو خدمة.
اتصل بال UNICEF PToscano@unicef.dk ، +4531510408، الدنمارك UNICEF ،أخصائي تواصل الشراكة ،Philip Toscano
عن Pandora Pandora ُتصمم، تصنع، وتسوق مجوهرات مص ّنعة يدو ًّيا من مواد ذي جودة عالية وبأسعار معقولة. ُتباع مجوهرات Pandora في أكثر من 100 دولة من خلال 7,000 نقطة للبيع، وأكثر من 2،700 معرض صغير. يقع مقر Pandora في كوبنهاغن، الدنمارك. هناك 26،000 موظف حول العالم لدى Pandora وتقوم Pandora بصنع المجوهرات بمواد الف ّضة والذهب المعاد تدويرها في مرافق ُمعتمدة من LEED في تايلاند. ُتخطط الشركة أن تصنع المجوهرات بطرق خالية من الكربون بحلول عام 2025 وقامت Pandora أي ًضا بالإشتراك في مبادرة Science Based Targets لتخفيض الانبعاثات عبر جميع المناطق التي يتم بها التصنيع. إن Pandora مساهم عام في أسهم Nasdaq في كوبنهاجن، وحصلت على مبيعات تصل إلى 21.9 مليار كرون دنماركي (ما ُيوازي حوالي 2.9 مليار يورو) في العام 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com