علاقاتمنوعات

أصابع الأقدام و طاقة تأثيرها على حياتك

أصابع الأقدام و طاقة تأثيرها على حياتك

الاصبع الكبير هو الأطول

اذا كان إصبع القدم الكبير هو الأطول يشير الى خصائص شخص من الأغنياء وحياتهم مريحة ومزدهرة وترمز إلى نذير الخير الكبير. هذا الشخص محظوظ في حياته، ينتمي إلى الأغنياء النموذجيين، مباركتهم عميقة، في حظ عال. خاصة بعد سن الثلاثين ، هو الحظ السعيد ، والكامل للسعادة ، والحياة تزداد ثراء وثراء. سيكون هناك تقدم جديد في الحياة المهنية، ولديهم العديد من الفرص للتمتع بالوفرة والبركة خاصة مع تقدمهم في السن، وتنمو حظوظهم أعمق وأغنى.

الإصبع الثاني طويل

إذا كان الإصبع الأوسط للشخص طويل، يشير الى شخص مستور ويدل على أن حياة هذا الشخص من الطعام والملابس خالية من القلق، عنده راحة ولكنه وأقل من الأغنياء قليلا . وعلى وجه الخصوص، فإن حياته المهنية مزدهرة، والرجال أكثر عرضة للوظائف الناجحة والوظائف التي يحسد عليها .. وحياة الأنثى الحياة خالية من القلق ، على الرغم من متعتها وكثرة البهجة. هذا النوع من الأشخاص هو لديه الكثير من البركات، والإبحار السلس، وأقل نقص في الثروة مع حياة ممتعة .

الاصبع الكبير متساوي مع الثاني

اذا كان الاصبعين الكبيرين متساويين فحياة الشخص تكون متأرجحة بين الثروة والخسارة الصحة والمرض السعادة والحزن .. شخص يعاني في الواقع ويسعد في الاحلام .. شخص رومانسى وعاطفى ولكنه يعانى من تعاملات الناس من حوله والكثير من الصدمات فى حياته .. قد تنقلب حياته فجأة خاصة بعد سن 20 او 40 سنة يعانى من الازدواجية فى كل شىء .
والنصيحة إذا كانت أصابع واظافر القدم تبدو على نحو سلس ونظيف ، يعنى الى شخص لديه بركة ورخاء ليست صحية فقط ،لن يكون هناك كارثة والمرض، ولكن أيضا يمكن أن يكون لها مكانة اجتماعية عالية، لديهم علاقة جيدة، يمكن الحصول على مساعدة من الناس ، لديها مهنة ناجحة ، إذا كان على نحو سلس في العواطف ، وأيضا سوف يكون لك مهنة ناجحة .

مواضيع أخرى : 

كيف تتعامل مع الشخص الحساس ؟

http://مصر القديمة وحضارة تزخر بالكنوز

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق