مشاهير

أصالة تهاجم طارق العريان اللي بتعملو مو انساني وعيب

شنت الفنانة السورية أصالة نصري هجوما على طليقها المخرج الفلسطيني طارق العريان بعدما ظهر في صورة برفقة نيكول سعفان بالتزامن مع تردد أنباء عن وجود علاقة عاطفية تجمعهما، واصفة ما فعله بالعيب والجحود.

نيكول سعفان

وعلقت أصالة عبر حسابها على ”إنستغرام“ الصورة التي ضجت بها مواقع التواصل، قائلة: ”هي أقسى صورة أنا مرقت علي من بداية قصتي لليوم.. ومن وقت شفتها من حوالي 30 ساعة وأنا قاعده بس عم حاول صدق.. فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْس.. والست العزيزه اللي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلا؟ وللا بس تشجيع للظلم والجحود والنكران“.

طارق العريان يوضح حقيقة زواجه من فتاة سورية ارمنية

وأضافت أصالة: ”الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما أحكيها.. الصوره مو عادية .. ومو قادرة أتجاوزها لأنه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتى نقطة الأمان اللي عم حاول حافظ عليها على قد ما أقدر.. وولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوه عيب“.

نيكول سعفان

وختمت النجمة السورية تعليقها: ”سامحوني على تصرفي اللي مو المفروض يكون .. بس ذهولي من قدرتهم خَلّاني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغة تفكيري“.

وبدا أن أصالة غاضبة من تصرف طليقها العريان، وحين تدخل المتابعون لنصيحة أصالة بحذف الصورة والتعليق، ردت: ”وفروا نصائحكم هذه المرة“.

فيما حرص البعض على مواساتها بقولهم: ”الله يعوضك، هو الخسران، الله يقهر اللي قهرك“.

وكانت الفنانة المعتزلة نسرين إمام، نشرت صورة تجمعها بالعريان ونيكول عبر ”ستوري إنستغرام“، وعلّقت: ”شكرا حبايبي كانت ليلة مدهشة“، والتقطت الصورة من حفلة خاصة بمناسبة الكريسماس أقامتها نيكول سعفان.

وكانت أنباء زعمت وجود علاقة زواج تجمع طارق العريان ونيكول سعفان، بعد انفصاله عن المطربة السورية أصالة نصري.

يذكر أن طارق العريان انفصل عن أصالة نصري في يناير 2020، بعد زواج دام 14 عاما، وأنجبا التوأم ”آدم وعلي“.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق