مع كل الضجيج الذي احدثته الحلقة الأولى من برنامج تخاريف الجديد والذي تقدمه الاعلاميه  وفاء الكيلاني ،وفي إطلاله نادرة للفنان وائل كفوري والذي  يعرف عنه ابتعاده عن الأضواء ،كثرت التفاؤل بان هذه الحلقة كانت سبب خلاف داخل محطة أم بي سي والتي تشرف على انتاج وعرض هذا البرنامج ذ

الحلقة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً أنها أظهرت الفنان وائل كفوري على سجيته في بعض المواضيع الحساسة والحميمة، تم حذفها عن موقعيّ “mbc” و”شاهد.نت”، الامر الذي فسره داني صيرفي مدير العلاقات العامة في MBC لبرنامج “الغد نيوز” بأنه يعود إلى عرض الحلقة غير المعدلة والتي وجدت إدارة المحطة في السعودية بأنها جريئة جداً.

%D9%88%D8%A7%D8%A6%D9%84%20%D9%83%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%8A 0 أم بي سي تحذف حلقة وائل كفوري من برنامج تخاريف !!!!

وائل كفوري

ولكن مصدر آخر في محطة الـ “mbc” نفى هذا الكلام جملة وتفصيلاً وأكد أنه لا يوجد إعتراض على شيء، وأنّ كل ما يثار حول الموضوع هو مجرد إشاعات.

كما أشار المصدر نفسه أن الحلقة لم تخضع لتعديلات، نافياً صدور أي اعتراض حولها، سواء من داخل السعودية أو من خارجها، وأن أحداً لم يبدِ أي ملاحظة حولها.

ويبقى السؤال، ما سبب التضارب في معلومات المجموعة نفسها وأين الحقيقة؟ وطالما أنّ الحلقة مسجّلة لماذا لم تحذف منها المقاطع المثيرة للجدل، أم أنّ الاعتراض صدر بعد الضجّة التي أحدثتها الحلقة على مواقع التواصل الاجتماعي؟ وهل سيفرض هذا النقاش معايير جديدة للرقابة على الحلقات؟

اقرأي أيضاً