أهم ما يميز برج العذراء

1- المرأة العذراء لا تقع فى غرام شخص بسهولة، فهي تحب بعقلها قبل قلبها، ولكنها إذا احبت أعطتك كل ما تملك من حنية وعطاء، فهي امرأة معطاءة ولكن عندما تشعر بأن هذا الشخص يستحق.

2- إن الغموض وعدم الوضوح، هي الصفة الأبرز في أبناء مواليد برج العذراء

3- يسامح لكنه لا ينسى فلا يسامح أكثر من مرة واحدة

4- يصعب إرضاءه لكونه باحث عن المثالية طوال الوقت،  عليك أن تكون حذراً جداً في التعامل معه، فهو ينتبه على أصغر التفاصيل .

5- يعتمد مولود برج العذراء على العقل فقط عند اتخاذ القرارات، ودائماً ما يبتعد عن العاطفة، مما يجعل قراراته وردود أفعاله قاسية.

6- غيور جدًا على من يحب، فهو لا يريد أن يرى ما يحب مع غيره، فهو يعتبره نصفه الثاني الذى لا يسمح لغيره بأن يشاركه فيه، ولكنك من الصعب أن تلمح ذلك، فملامحه الهادئة تخفي خلفها نار لا تنطفئ.

7- المرأة الوحيدة التي يمكنها التأقلم مع أي شخص هي “أنثى العذراء”، بالإضافة إلى إنها زوجة وأم ممتازة ومضحية وتحمل كثيرًا من الأعباء دون أن تظهر عنائها لأحد.

8- النقد “اللاذع”  هي الصفة الرئيسية في أبناء برج العذراء، فالعذراء يعشق النقد والتحليل، ولا تحاول أن تنتقده أنت فترى مدافعاً جباراً.

9- عنيد إلى أقصى الدرجات، وعصبيته يصعب التعامل معها إذا فاض به الكيل، فلا يمكن لأحد أن يوقفه، على الرغم من أن لديه قدرة كبيرة جدًا على امتصاص غضب الآخرين.

10- الثقة بالنفس هي واحدة ضمن أبرز صفات امرأة العذراء، فهي امرأة تثق بنفسها وبإنجازاتها، فإياك وأن تقلل من شأنها.

عن الكاتبة

%name أهم ما يميز برج العذراء
ريان شيخ محمد
نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات

بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين

مدربة في تطوير الذات

اقرأي أيضاً