مشاهير

أول ظهور للنجمة فهرية إفجان بعد الولادة

فهرية إفجان بعد الولادة

أول ظهور للنجمة فهرية إفجان بعد الولادة وذلك بعد عزلة لشهور حيث تفرغت فهرية لأمومتها بعد ولادتها وذلك بعد زواجها من الممثل بوراك وتصنف فهرية إفجان بأنها من اجمل عشر نساء في العالم  وهي من أم شركسية الأصل و أب تركي من نازحي مدينة كافالا.

درست فهرية إفجان في جامعة هاينريش هاينه الألمانية في قسم علم الإجتماع، لكنها انتقلت فيما بعد إلى إسطنبول مع والدتها ذات الأصول الشركسية، وصورت أول مسلسل تلفزيوني لها والذي أطلق قدرتها التمثيلية وشهرتها؛ حيث برعت في أداء دور “نجلاء” في مسلسل الأوراق المتساقطة. وفي العام نفسه، قدمت فخرية أول تجربة سينمائية لها بدور البطولة في فيلم Aşk Tutulması، و فيلم أنت منزلي  ، اما اشهر أعمالها فكان  العشق يشبهك والذي خاضت بطولته مع زوجهاالممثل التركي بوراك أوزجيفيت.

وقد عانت فهرية في حملها الكثير من الصعوبات وقالت فهرية إفجان في تصريحاتها لصحيفة “Hurriyet” التركية إن  احساسها بالحمل لا يوصف، مؤكدة أنها ستلد طفلها داخل تركيا، وكاشفة أيضاً أن إصابتها بمرض الحساسية يؤثر على حملها بعض الشيء، نافية أن تكون قد منعت زوجها من وضع العطور.

ماعلاقة الجمال بالحب

وكانت فهرية وضعت طفلها الاول من النجم التركي بوراك أوزجيفيت. واطلق النجمان على مولودهما اسم كاران، كما سبق واعلنا الشهر الفائت. والذي يعني أرض مكة المكرمة

واكدت الصحافة التركية التي تعنى بشؤون النجوم ان النجم التركي المعروف في الوطن العربي بشخصية “كمال” بمسلسل “الحب الاعمى” لم يترك زوجته وحيدة خلال ساعات ولادتها، ولازمها طوال الوقت في المستشفى حتى أنجبت طفلهما.

واشارت الصحف التركية الى ان بوراك لم يستطع السيطرة على فرحته ومشاعره وغلبته عاطفته وتأثر عند استقباله ابنه البكر.

ومنذ ذلك الوقت وفهرية تلازم ابنها وتتفرغ لامومتها بعيدا عن الأضواء  لتظهر اليوم من جديد وبريق الأمومة يلمع في عينيها

تيجان و خواتم زواج أحفاد الملكة إليزابيث

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق