أبراج

إذا كنت من مواليد برج الأسد فما مدى توافقك مع الأبراج ؟

إذا كنت من مواليد برج الأسد فما مدى توافقك مع الأبراج ؟

إذا كنت من مواليد برج الأسد فما مدى توافقك مع الأبراج ؟

برج الأسد 

من23 تموز(يوليو) الى22 آب (أغسطس) .

الأسد والحمل

ناري، وناري ، علاقة متوافقة وناجحة تسودها العاطفة الصادقة , وتتميز بالتوافق الفكري والروحي , نسبة التوافق والنجاح 80 في المئة

الأسد والثور

ناري، وترابي ، علاقة محيرة فكلاهما يتمتع بالشخصية القوية و لكنهما يختلفان بالأسلوب و الطريقة فمولود برج الثور ذو خطوات هادئة و ثابتة في التعامل مع الأمور أما مولود الأسد سريع الخطوات و انفعالي  , نسبة التوافق والنجاح 35 في المئة.

الأسد والجوزاء

ناري وهوائي علاقة انجذاب متبادل بين هذين البرجين , يحترم الجوزاء شجاعة الأسد و طموحه في تحقيق الأهداف و يرى في الأسد شخص جدير الاحترام , نسبة التوافق 75 في المئة .

الأسد والسرطان

ناري، ومائي ، علاقة صعبة بكل المقاييس , فمولود السرطان لا يبحث إلا على الهدوء و الإستقرار ولا يهتم بالتنافس على عكس حياة مولود الأسد الذي يحب المنافسة و الجهد و العمل و الحياة الصاخبة و قد يحب المشاكل نوعاً ما , نسبة التوافق و النجاح 30 في المئة .

الأسد والأسد

ناري ، وناري ، علاقة تنافسية و كلها اندفاع و شجاعة رغم المنافسة بينهما إلا أن كلا الطرفين يكسب ثقة الآخر و كلا الطرفين يعتبر الآخر مشجعاً له على حقيق النجاح , نسبة التوافق و النجاح 90 في المئة

الأسد والعذراء

ناري ، وترابي ، علاقة غير متوازنة فهي علاقة مليئة بالمواجهات و توجيه الانتقادات من العذراء إلى الأسد مما يجعل الأسد يفقد التحمل مع مرور الوقت , نسبة النجاح و التوافق 20 في المئة .

الأسد والميزان

ناري ، وهوائي ، علاقة ممتازة يسود عليها التوافق الفكري و الروحي , مولود برج الميزان يرضي غرور الأسد في كثرة المديح و التقدير له و مولود الأسد يرى في الميزان الشخص المتزن و الحكيم في أفعاله , نسبة التوافق و النجاح 85 في المئة .

الأسد والعقرب

ناري ، ومائي ، علاقة قد تكون جيدة في حال سارت على نمط واحد من دون أي تغيير , فالوقوع في أي خطأ ينهي العلاقة إلى الأبد من كلا الطرفين , فهي علاقة مهددة بالانتهاء بسرعة عند أول اختبار و تنتهي بخصومة , نسبة التوافق والنجاح 20 في المئة.

الأسد والقوس 

ناري،وناري ، علاقة جيدة مولود القوس داعم للأسد و متفائل و إيجابي مما يخف من توتر الأسد و قلقه في أغلب الأوقات , نسبة التوافق والنجاح 60 في المئة .

الأسد والجدي

ناري ، وترابي علاقة صعبة و نجاحها نادر , تنافسهما شرس و يفتقد للروح الرياضية , احترامهما لبعضهما متبادل ولكن عن بعد دون التعامل المباشر , نسبة التوافق والنجاح 10 في المئة .

الأسد والدلو 

ناري ، وهوائي ، من أكثر العلاقات الناجحة فالدلو يحقق بيت الشراكة و الزواج للأسد , من أكثر الأبراج تفاهم و تناغم و شراكتهما كصداقة و كعلاقة زوجية ناجحة , نسبة التوافق والنجاح 95 في المئة .

الأسد والحوت

ناري، ومائي ، علاقة متوترة و سببهما الاختلاف الكبير في طبيعتهما , فمولود الأسد مجتهد و محدد لأهدافه و شخصيته قوية في حين أن مولود الحوت حالم و تحكمه عاطفته فقط مما يخلق خلافات عميقة بينهما , نسبة التوافق و النجاح 10 في المئة .

مواضيع أخرى : 

ما هي نقطة التميز في كل برج ؟

http://عشرة عادات خاطئة تؤدي إلى تساقط الشعر ابتعدي عنها

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق