جماللقطات

إليك،، عطور ستأسر قلبه ، ساحرة كليالي باريس

العطر ،هو بوابتك المفتوحة دوما إلى قلب من تحبين ، عندما يعشقك من أول نفس ،فيدمن على تنفسك في كل وقت ،ولأن الحياة مليئة بالاف الزهور ،هناك آلاف العطور ولكن ،دوما هناك الجميل والأجمل والساحر والأكثر سحرا وشتان بين عطر يجذبك وعطر يأسرك.

اليوم اخترنا لك باقة من أجدد وأجمل العطور الفرنسية الفاخرة ،التي ستتنفسيها في قلبك ،ساحرة كليالي باريس ،ولاتنسى كالقبلة الأولى .

Valentino ‘Donna Acqua’ – Valentino ‘Donna Acqua’ هو اشتباكٌ بين الطيش والرصانة. العذوبة المتناثرة من اللوز الأخضر تتمازج مع نفحات سائلة من الكمثرى الباردة يشاكسها دفئ سلس ومخملي أزهار فرانجيباني الاستوائية مع لمسة من خشب الصندل الدهني والزعرور البري.
Mon Guerlain Lavender Story- Guerlain ‘Mon Guerlain’ – العطٌر الجديد من دار Guerlain ، هو تكريمٌ لأنوثة الحاضر- قوية وحرة ومرهفة. إنه عطر منعش وشرقي يؤكد استثنائية العناصر الأولية.
Bvlgari ‘Goldea The Roman Night’ – تكتب بلغاري فصلاً جديداً في روعة سرده للحاسة الشمّ مع عطر Bvlgari ‘Goldea The Roman Night’ : تومض بداياته بالشيبر، والازهار الموسكية. عطر يحمل توقيعاً أكثر معاصرة للمرأة التي تجد في طابعها الجريء أنها جذابة ومثيرة للفضول معاً.
Dolce&Gabbana ‘The One’ – – هو ماء عطر “زهري” عصري يجمع مكونات الفواكه المعاصرة العطور ؛ لوحة كلاسيكية من الازهار البيضاء
Gucci ‘Bloom’ – لقد ابتكر لينساب تماماً كاسمه، وليقبض على عبق حديقة غنّاء مليئة بأطياف الزهور. مسك الروم والياسمين يتحدان مع زهرة رانجون كريبر الفريدة التي اكتشفت في جنوب الهند.
YSL ‘Sleek Suede’ – في ‘Sleek Suede’، يثير دفء حبة الكاكاو نعومة أرقى أنواع الجلد فيما يستحضر خشب العود الأسود قوة شذى الجلد المدبوغ.

 

Jean Paul Gaultier ‘Scandal’ – عسلٌ طازجٌ منعشٌ خلال النهار، مع شذىً رائع من الغردينيا والبرتقال الأحمر. وفي الليل، هو عسل مرهفٌ وواضحٌ يتناغم مع أريج عشب الباتشوليjea: إنه حنينٌ خالص تماماً مثل Jean Paul Gaultier.
Candy Gloss’ – فرح متألق ومتوقد: إنه ‘Candy Gloss’ فاكهة حسيّة مثلجة، حلوة كالكرز الحمضي ودافشة كزهر البرتقال. باقة فاكهة بلمسات من الورد والمسك.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق