أبراج

إليكِ خطة في إيقاع الرجل بحبكِ بحسب برجه

إليكِ خطة في إيقاع الرجل بحبكِ بحسب برجه

إليكِ خطة في إيقاع الرجل بحبكِ بحسب برجه

الحمل 

إن الفوز بقلب رجل الحمل من الأمور السهلة عندما تكونين بالنسبة له فتاة صعبة , فيكفيه مبادرة بسيطة من الاهتمام منك و الابتعاد عنه قليلاً ستجديه بدأ في مراقبتك من بعيد و التفكير بكِ , شرط ألا يشعر بسهولة امتلاكه لكِ , فهو يهوى العلاقات التي فيها مغامرة و يتمتع في صعوبة الوصول إليها .

الثور 

رجل الثور عنيد و متملك يميل إلى الديكتاتورية في علاقاته , فإذا كنتِ معجبة برجل الثور عليكِ الاستعداد في التخلي عن كل من حولك من أجله , يمكنك أن تفتنيه في مظهرك الجميل و تجذبه التفاصيل في رتابة مظهرك من دون المبالغة به .

الجوزاء 

رجل الجوزاء هو شخص ذكي جداً و مرح جداً يقوم بالبحث الدائم عن الفتاة التي يمكن أن يستمر معها من دون ملل , فإذا أظهرتِ له قدراتك الثقافية و شخصيتك المرحة و الغير محبة للروتين سيغرق في حبك بدون أن يتردد .

السرطان 

رجل السرطان يبحث عن الاستقرار و الهدوء في علاقاته يبحث عن المرأة الجميلة التي تفوح منها رائحة العطر الثمينة و التي لا تعيش حياة صاخبة , أظهري له توددك بشكل خفيف غير مبالغ به تكلمي عن استمتاعك في حضور فيلم في المنزل و حبك للأجواء العائلية وعن نشاطاتك كالرياضة والاهتمام بمظهرك سيشعر أنك هي التي يحلم بها .

الأسد 

رجل الأسد سريع التعلق و الوقوع في الحب , يكفيه أن يلقى اهتمام بسيط كمكالمة هاتفية تسأليه بها عن حاله و اهتمامك بما يفعل ليعترف لكِ بحبه في اليوم التالي , لكن إذا شعر بلامبالاة خفيفة من دون قصد سيظهر لكِ الوجه الآخر بلا رحمة .

العذراء

غالباً ما يصعب الإيقاع في رجل العذراء ألا أنه يهتم بتفاصيل صغيرة تجعله إما يقدم على علاقة أو يلغيها تماماً , رجل العذراء أول ما يلفته في الفتاة مظهرها النظيف جداً و التي تفوح منها رائحة الشامبو و الصابون يلاحظ كل تفاصيلها من منظر النظافة و ليس الجمال ,بذلك سيلاحظك و يهتم لأمرك و يغرم بك بدون عناء منك , لكن لا تبادري بالاهتمام به

الميزان 

رجل الميزان رومانسي و عقلاني يمكنكِ أن تجعليه عاشق لك إذا كنتِ له مستمعة جيدة و متفاعلة مع أحاديثه و كأنه أمر يعني لكِ يحب أن تجتمع صفتان في شريكته العقلانية و الحكمة و الثقافة و الحنان الفائض و الاهتمام به كطفل مدلل و هو بدوره سيبادلك الاهتمام مضاعف .

العقرب 

رجل العقرب يبحث عن الثقافة الفلسفية و العلاقات الغامضة المعقدة و الشخصيات الغامضة يحب في شريكة حياته أن تتمتع بمل تلك الصفات الغموض و الثقافة , يهرب عند الاعتراف له بالحب أو الاكثار من استخدام الكلمات الرومانسية , في طبعه الغرور و يحب أن تكون بيده زمام الأمور و المبادرة .

القوس 

رجل القوس الرجل المرح الذي يحب المزاح كل الوقت و الرحلات و الحفلات و الأصدقاء و هو يبحث عن شريكة تحب نفس الهوايات و لا تتذمر من مزاحه المستمر فإذا لاحظ أنك محبة للحياة الاجتماعية و أنك مستمتعة عند إلقائه للدعابات ستكسبين قلبه بسهولة .

الجدي 

إذا كنتِ تعرفين رجل الجدي في مكان العمل فإنتِ محظوظة لأنك ستوقعين به بسرعة من خلال ملاحظته لكِ في حبك للعمل و الانتظام و الجدية في عملك , أما خارج العمل يمكنكِ لفت نظره من خلال الاستماع له عن انجازاته في العمل و لو كانت بسيطة عليكِ الإظهار أنك مندهشة بهذه الإنجازات و أنك فخورة به .

الدلو

لا تكوني بالنسبة لرجل الدلو فتاة اعتيادية مألوفة الطباع و روتينية في أسلوب حياتك فهو يحب الحياة المتنوعة الصاخبة اجتماعياً , أظهري اهتمامك به و لكن لا تتعلقي به دعيه هو من يغرم أولاً و إلا ستخسريه من دون ان تعرفي سبب ذلك .

الحوت 

رجل الحوت الأكثر رومانسية بين جميع الأبراج و من السهل الإيقاع به لأنه دائماً يبحث عن الحب الذي يشعره بالأمان , فقط عليكِ أن تظهري له أنك مستعدة للوقوع في غرامه و أنك رومانسية و تحبين الورود و الجلوس في مكان هادئ معه و الاتكاء على كتفه , فهذه الصورة المثالية التي يرسمها عن الحب .

مواضيع أخرى :

كيف تتعامل مع شخص يتجاهلك بذكاء

http://عشرة عادات خاطئة تؤدي إلى تساقط الشعر ابتعدي عنها

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق