سياحة و سفرلقطات

إمستردام ..حينما تجوب عالم الحضارة بمركب..تعرف معنا على العالم السياحي الغارق في امستردام

اليوم سأتحدث معكم من قلب بلاد الزهور من هولندا الساحرة وبالتحديد امستردام والتى سنتحدث عن السياحة فيها ، وبحديثنا عن السياحة في امستردام سنتحدث عن أهم الأماكن السياحية في امستردام ، وعن أفضل فنادق امستردام ، وعن أفضل شوارع امستردام ، وبعض المعلومات الأخرى التى سنطرحها بين أيديكم من خلال دليل كامل يوضح كيفية القيام بجولة سياحية في امستردام.

أفضل وأشهر الأماكن السياحية في امستردام

1 _ “القنوات النهرية” بجسورها الجميلة التاريخية والتي أضيفت عام 2010 كأحد مواقع التراث العالمي ، وهذه القنوات إحدى أفضل أماكن السياحة في امستردام بل من أفضل الأماكن التى يمكن أن تشاهدها في هولندا بأثرها.

القنوات النهرية في امستردام

قنوات امستردام النهرية

2 _ “مادورو دام” هولندا المصغرة وهي عبارة عن نموذج صغير متطابق مع هولندا بكل تفاصيلها وأماكنها السياحية المعروفة وبإمكانك أن تتجول بها وترى كل معالم هولندا في أقل من 30 دقيقة.
3 _ “دام سكوير” وتعد مركز امستردام حيث يستقر القصر الملكي بفخامته المعمارية الجميلة الرائعة.

4 _ “برج مينيت سكوير” والذي يرجع تاريخ بناءه إلى القرن السابع عشر.

5 _ “قرية الطواحين” وتقع شمال أمستردام أجمل المناطق حيث تنتشر طواحين الهدوء ذات الشكل الأنسيابي وبجوارها الأكواخ الخشبية التي يرجع تاريخ بنائها للقرن الثامن عشر.

قرية الطواحين في امستردام
6 _ “متنزه فونديل” يعتبر من أكثر حدائق امستردام جمالا ويرجع تاريخ إنشائه إلى عام 1850.

7 _  “نهر الراين” ما أجمل التنزه بقارب وقت الغروب على ضفاف النهر بصحبة الأحباء مستمتعين بصفاء الجو وجمل السماء ، وهذه النزه تشكل أجمل صورة في خاطرك عن السياحة في امستردام.

نهر الراين امستردام

8 _ “متحف ريمبرندنت هاوس rembrandt house museum” من أجمل المتاحف فى امستردام ومن أهم المتاحف الجذابة والمميزة بالنسبة للسائحين يوضح كيف كانت تدور الحياة مثل رامبرانت فى المنزل الذى كان يعيش به لمدة عقود طويلة جدا ويوجد فى هذا المنزل بعض من الختوم المميزة له.

متحف ريمبرندنت هاوس

أجمل وأشهر مطاعم وكافيهات امستردام

أشهر وأفضل فنادق امستردام

التنقل عبر الدراجات في أمستردام

التنقل في امستردام عن طريق المترو

التسوق في امستردام هولندا

لماذا السياحة في امستردام

إذا سألت نفسك هذا السؤال “لماذا امستردام سياحة” بمعنى أدق لماذا تختار السياحة في امستردام فإجابتك عندى ، ببساطة لأنك ستشاهد الماء والخضرة والوجه الحسن ، فمثلا عن يمكنك التمتع بالمياه عن طريق القيام بجولة سياحية في إحدى قنوات امستردام الساحرة والتى من خلالها يمكنك مشاهدة القيام بجولة نهرية بين أحضان الطبيعة العذراء ، أما السبب الرئيسى الذى يجعلك تفكر في السياحة في امستردام هى الآراء العالمية لكل من قام بزيارة امستردام ، وهذا عاد على امستردام بتصنيفها عالمياً من ضمن أفضل الأماكن والوجهات السياحية حول العالم ، أتمنى أن أكون قد وضعت بين أيديكم دليل كافي للسياحة في امستردام ،  من لديه سؤال بخصوص السياحة في امستردام يمكنه وضعه في تعليق وسأكون سعيداُ جداً بالإجابة عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم