جمال

استمتعي ببشرة متجددة مع مجموعة مقاومة علامات التقدم في العمر من فيلورجا‘

استمتعي ببشرة متجددة مع مجموعة مقاومة علامات التقدم في العمر منفيلورجا


ثلاثي
روتين العناية مبتكر ليمنحك نتائج طب التجميل من خلال عملية تجديد فعّالة بلا عناء**

صاحبات القلوب الشابة يرغبن في أن تبدو بشرتهم بنفس الشكل، وهذا ما تقدمهفيلورجا‘ من خلال برنامج للعناية بالبشرة يضم ثلاث منتجات ثورية من أجل التغلب على علامات التقدم في العمر والاستمتاع بإطلالة الشباب والنضارة.

بعد سنوات طويلة من الخبرة والبحث العلمي في مجال مقاومة علامات التقدم في العمر من خلال المنتجات الفعالة سهلة الاستخدام، تقدم ’فيلورجا‘ برامجها لمعالجة جميع مشكلات البشرة الباهتة التي فقدت نضارتها وتجددها ومهددة بظهور علامات التقدم في العمر بشكل سريع، وذلك من خلال تركيبات فائقة الجودة والفعالية مثل تركيبة عناصر الإصلاح المكثّفة، وهي تركيبة شاملة في مجموعة ’جلوبال ريبير والتي تعالج جميع علامات التقدم في العمر مثل التجاعيد والبشرة المترهلة والتصبّغ وبهتان البشرة لتصبح نضرة ومتجددة، وكذلك تركيبة عناصر شد البشرة البلازمية في مجموعة منتجات شد البشرة، والتي تعمل على شد البشرة ومنحها النضارة والإطلالة المنحوتة الجذابة.

هذه التركيبات الثورية فائقة الجودة مبتكرة من أفضل المكونات الخاصة بتغذية البشرة والتي تصبح معها البشرة مجددة ونضرة ومشدودة وكأنها قد خضعت لإحدى المعالجات الطبية التجميلية ولكن بسهولة وبلا عناء.

هذا الثلاثي النشط  لمقاومة علامات التقدم في العمر هو الاختيار المثالي لروتين العناية ببشرتك من ’فيلورجا‘:

سيروم الفعالية متعدد المهام لعناية مكثفةمن مجموعة جلوبال ريبيرانتينسيف (495 درهم إماراتي)

سيروم نهاري/قناع ليلي

سيروم مركّز متعدد المهام مبتكر خصيصًا للبشرة الباهتة التي فقدت نضارتها، مستوحى من تقنيات الطب التجميلي التي تعيد التجدد إلى البشرة بشكل ملحوظ. غني بالعناصر المنشطة مثل: الرتينول بخصائصه التي تجعل البشرة ملساء ناعمة، والجليكوجين المحفز من أجل فعالية مكثفة. حل مثالي قوي لبشرة مجددة.

كريم الإصلاح النشط لعلامات التقدم في العمر لنتائج تدوممن مجموعة جلوبال ريبير (495 درهم إماراتي)

كريم نهاري/قناع ليلي

معزز بنظام طويل المدى لمقاومة علامات التقدم في العمر من خلال إعادة تجديد البشرة وحمايتها من عوامل التأكسد لتأثير دائم. قوة فعالة لإيقاف شيخوخة البشرة.

قناع شد البشرة – الحل الأسرع لبشرة مشدودة (60 درهم إماراتي)

يحتوي هذا القناع على عناصر شد البشرة البلازمية المكثّفة التي تجمع كل تقنيات شد البشرة، بالإضافة إلى مستخلصات الزهور المضادة للتأكسد وذلك لمنع علامات شيخوخة البشرة ومساعدتها على تجددها. يذوب سطح القناع الذي يشبه الجل على البشرة بنعومة وسهولة لتبدو رائعة بعد الاستخدام مباشرة. يمكن استخدامه ثلاث مرات في الأسبوع، وكذلك كخطوة أخيرة للحصول على بشرة مشدودة بشكل فوري.

تتوفرمجموعة جلوبال ريبير، وماسك شد البشرة للشراء في الصيدليات الكبرى مثل صيدليات Bin Sina، وBoots، وHealth First، وصيدليات Community.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق