جماللقطات

اغرب وسائل العناية بالبشره

أكثر ما تبحث عنه النساء عبر محركات البحث هي وسائل العناية بالبشرة، فالبشرة النضرة والجميلة هي مفتاح قلوب أغلب الرجال، وفي هذا المقال سوف نرشدك اليوم إلى طرق جديدة وغريبة للعناية بالبشرة، وقد أثبتت هذه الطرق فعاليتها بالرغم من الغرابة التي تميّزها.

– الطريقة الأولى “رقائق الذهب”:

استخدم الذهب قديماً في الطب وعلاج الأمراض، ويساعد الذهب في تحسين مرونة الجلد وإصلاح التلف الناتج عن أشعة الشمس ويحسن الدورة الدموية في الوجه.

اغرب وسائل العناية بالبشره

– الطريقة الثانية “فضلات الطيور”:

استخدمت هذه الطريقة في علاج بشرة الوجه بواسطة فضلات الطيور لأول مرة في اليابان، حيث تصنع عجينة من فضلات طائر البلبل مع نخالة الأرز ويدهن بها الوجه، ونتيجة غناها بالحموض الأمينية تساعد هذه العجينة في حماية الجلد من الأشعة الضارة وعلاج مشاكل البشرة.

– الطريقة الثالث “الكافيار”:

تستخدم بيوض الكافيار في بعض الدول لعلاج مشاكل بشرة الوجه وتقشير البشرة وتعزيز مادة الكولاجين الضرورية لتجديد خلايا الجلد، كما أن الكافيار يمتلك خواص مُطهرة تساعد على تخليص الجلد من الجراثيم المسببة لحب الشباب والعديد من الأمراض الجلدية الأخرى.

اغرب وسائل العناية بالبشره

– الطريقة الرابعة “سمّ الأفاعي”:

يستخدم سمّ الأفاعي كعلاج بديل للجراحات التجميلية وحقن البوتوكس، حيث يمتلك هذا السمّ خصائص مشابهة للبوتوكس في شدّ الجلد والتخلّص من التجاعيد والترهلات.

– الطريقة الخامسة “الحلزونات”:

يحتوي مخاط الحلزون على مكونات تساعد على استعادة نضارة وحيوية البشرة مثل الأنتوين والكولاجين والإيلاستين، بالإضافة إلى احتوائه على مضادات حيوية طبيعية لعلاج أمراض البشرة وحمض الهيالورنيك الذي يعد مرطب فعال للجلد.

اغرب وسائل العناية بالبشره

– الطريقة السادسة “الأسماك”:

تعدّ هذه الطريقة من أحدث الطرق في علاج مشاكل البشرة وذلك بنقع القدمين داخل مياه تسبح فيها أنواع معينة من الأسماك التي تأكل الجلد الميت، وتم حظر هذه الطريقة في العديد من الدول بسبب المخاوف الصحية من انتقال الأمراض.

– الطريقة السابعة “العلاج بالزبدة”:

استخدمت الزبدة منذ القدم في الثقافة الأثيوبية لشد البشرة وعلاج مشاكلها المختلفة، ولا يقتصر ذلك على بشرة الوجه بل يتم تدليك كامل الجسم بالزبدة من قبل المدلك للحصول على أفضل النتائج.

– الطريقة الثامنة “الصفع على الوجه”:

قليل من الناس يمكن أن يتقبلوا الصفع على وجوههم لعلاج مشاكل البشرة، إلا أن العديد من مراكز التجميل في تايلند تستخدم هذه الطريقة الغريبة عن طريق توجه صفعات لمناطق معينة من الوجه، ويساعد ذلك على تنشيط الدورة الدموية في الوجه واستعادة نضارته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com