علاقات

اكتشفي حبه لكِ من عينيه

اكتشفي حبه لكِ من عينيه

  • علامات الحب أو الإعجاب في النّظرات لمعان العينين: إذا نظرت إلى الشّخص الذي تُحبّه ورأيت عينيه تلمعان عند حضورك٬ فهذا دليلٌ على المحبّة أو الإعجاب٬ والسّبب يعود إلى أنَّ جسم الإنسان يستجيب إلى الإعجاب والحب٬ فتُصبح رطوبة العينين أكبر٬ وتبدو العينان كأنهُما تلمعان٬ فعندما تُشاهد نظرات من تُحب تبدو بهذا الشّكل عليك البحث عن مزيدٍ من الأدلّة على المشاعر التي يكنّها الشّخص الذي تُحبهُ تجاهك.
اكتشفي حبه لكِ من عينيه
  • رفع الحاجب: بناءً على تحليلات حركة الجسم ولُغة الجسد٬ فإنَّ الإنسان يرفع حاجبهُ للأعلى عند رؤية ما يُعجبُهُ، أو يُثير انتباههُ، أو يلفتُ نظره٬ وبالتّالي فإنّه يرفع حاجبه عند رؤية الشّخص الذي يُحبّهُ أو يكنُّ له مشاعر مُعيّنة٬ فهذه اللفتة البسيطة يُمكن أنْ تُشعرك بمدى حُب شخصٍ معينٍ لك٬ واهتمامِهِ بك.
اكتشفي حبه لكِ من عينيه
  • النّظر لفتراتٍ طويلة أو التّحديق بك : ثبت أنّ الأشخاص الذين يكنّون الحب لأشخاصٍ آخرين يُطيلون النّظر إلى عيونهم بشكل أكبر ولفترات أطول٬ أمّا الأشخاص غير المُهتمين٬ أو الذين لا يكنّون مشاعر الحب لك قد ينظرون إليك بضعاً من الوقت٬ ثُمّ يُشيحون النّظر عنك كل بضع ثوانٍ٬ أمّا الشخص المُعجب أو المُحب فسيُحاول النّظر إليك لفتراتٍ أطول من الوقت٬ فإن كنت قد لاحظت أنّ من تُحبّهُ يطيل النّظر إلى عينيك بينما يبدو الإعجاب واضحاً٬ فقد تكون هذه العلامة من العلامات القويّة جداً والّتي تؤكد على وجود مشاعر تتعدى مشاعر الصّداقة أو الأخوة من الشخص الذي تحبهُ
اكتشفي حبه لكِ من عينيه
  • النّظر إليك عند إلقاء النّكات: يقوم من يُحبك بمحاولة لفت نظرك إلى أصغر الأمور٬ فيُحاول إلقاء النّكات حتّى يُضحكك ويترك انطباعاً جيداً لديك٬ ولهذا ينظر إليك مباشرةً عند إلقاء النّكات حتّى يرى ردّة فعلك على ما يقومُ بِهِ٬ وبتعبيرٍ أوضح يبدي من يُحبّك اهتماماً أكبر بك خصوصاً بوجود أشخاص آخرين معك، وقد أظهر علم النّفس أنّ إطالة النّظر لعيني شخص أمامك قد تؤدّي لحدوث انجذاب٬ فعندما تنظُر لشخصٍ معينٍ لفترة أطول يُطلق الجسم هرمونات مسؤولة عن الانجذاب في الجسم.
اكتشفي حبه لكِ من عينيه
  • توسُّع حدقة العين : تتوسّع حدقة العين بحضورك إذا كان يُحبُّك فتبدو حدقة العين أوسع٬ وهو ردّ فعل طبيعي للجسم موجود عند النّساء والرِّجال على حدٍّ سواء.
اكتشفي حبه لكِ من عينيه

دائماً الرجل المحب ينظر للمرأة التي يحبها ويحدق بها بعمق دون أن يشعرها بذلك، ويحب النظر بعينيها أيضاً بشكل مباشر، فإن رأيت الرجل كذلك فاعلمي أنه مغرم بكِ. عندما يحب الرجل فإنه يحضر لحبيبته كل ما تتمنى دون طلب منها، ويفاجئها بكل ما يسعدها، ويوفر لها جميع الاحتياجات من تلقاء نفسه، ويؤمن لها حياة ترضيها ومريحة لها. إن جلبتِ للرجل هدية كمعطف أو ساعة مثلاً، وشعرتِ بمدى حبه لارتداء ذلك المعطف أو الساعة فاعلمي أن هذا من علامات حبه لكِ. الرجل المحب يهاتف حبيبته دائماً، ويعطيها الاهتمام حتى يجذبها باهتمامه له، ويحاول أن يفعل جميع الأشياء كي يجعلها تلتفت له ويبتعد عن كل ما يضايقها .

من المعروف أن الرجل يمتلك قدرة على تحمل كتمان الحب أكثر من المرأة، وقد يكون عاشقاً ولم يفصح عن هذا لفترة طويلة وعلى الرغم من ذلك إلا أن علم النفس قد تعمق في العديد من الدراسات التي تسهل اكتشاف إن كان الرجل في حالة من الحب أم لا.

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق