علاقاتمنوعات

الأرقام الكونية المتميزة و علاقتها بالواقع 

الأرقام الكونية المتميزة و علاقتها بالواقع 

الأرقام الكونية المتميزة و علاقتها بالواقع 

[ 00 ] الرقم في بداية تكراره يعني أن صاحبه كائن روحي حر يميل الي المعرفة لكنه يحتاج تنظيم قدراته إكتشاف قدرات باطنية اظهارها !
[ 1 ] الرقم يرمز إلي القيادة والي ثبات وعزيمة كما يرمز الي مراجعة معتقداتك وأفكارك !
[ 2 ] : الرقم يحمل هذا الرقم رسالة باطنية معناها تحقيق توازن في طاقة بين الين واليانغ تكراره يعني أنت بحاجة إلي استعادة توازن طاقة الذكورة والأنوثة بداخلك !
[ 3 ] : الرقم يحمل رسالة باطنية ترمز الي إتحاد بين العقل والروح والجسد والإنسجام بينهم !
[ 4 ] : الرقم يحمل رسالة ترقي وتغير في الوعي المادي والروحي للإنسان الي شكل إيجابي كما يعد مؤشر لتطور السمو الروحي الداخلي وإنعكاسه خارجياً للتجسد في حياتك !
[ 5 ] : الرقم يحمل رسالة الي القوة روحية أنك في إتصال مع الخالق العظيم وأن الله معك بكل طريقك وإن العطايا الإلهية تلازمك والحكمة الكونية ترشدك ولديك حالة روحية عندك مفعمة بالنور !
[ 6 ] : الرقم يحمل رسالة الخلق تكرار هذا رقم يدل عليك مراجعة إتصالك بالخالق العظيم ومراجعة أفكارك وتعاملك مع المخلوقات الإلهية وتغير مسارك ونظرك للكون !
[ 7 ] : الرقم يشير الي الإرتقاء الروحي ووجود تغيرات عالية في الطاقة الروحية لديك ويشير أن طريق صاحبه مزدهر وتأثيراته الشخصية إيجابية علي من حوله !
[ 8 ] : الرقم يرمز إلي الوفرة والإستحقاق والحكمة في المادة والروح ويشير أيضاً الي تجسد النور الداخلي علي الواقع المادي وهو رقم مميز له دلالات ومعارف باطنية !
[ 9 ] : الرقم يرمز الي قوة وطاقة الشخص حامله المؤثرة علي جميع من حوله بالسطوة والهيبة والنبل وقوة الشخصية ويرمز الي أن صاحبه في حالة استنارة روحية وأنه علي الطريق الصحيح !
الأرقام الزمنية هي أكواد مشفرة التي تخص كيانك الروحي والمعرفي وتتمثل بتوقيت ذهبي أو فرص
الأرقام الكونية تخص الكون وتأثيراته علي المخلوقات والواقع كالأرقام الزمنية التي نراها بشكل ساعة أو توقيت تخص فرص ذهبية أو رسائل كونية هي أرقام متصلة بوعيك وإشارات روحيه لك كلأرقام الملائكية التي تخص ملاكك الحارس ورسائل الإرشادات السماوية التي تأتيك علي شكل ومضات سريعة وحوادث تمر فيها تفيدك بضرورة السمو الروحي والترقي بالوعي والدخول في بعد كوني جديد

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com