هل خسرت شعرك بشكل كبير في الاونه الاخيره؟

هل نفذت امامك الحلول وفقدت املك باستعاده شعرك الحيوي الكثيف

هل تفكرين بزراعه الشعر بشكل جدي

تريثي قليلا ،،فهناك حل بديل عن عمليه زراعه الشعر تجنبك الاثار  الجانبيه للعمليه وتعطيك نفس النتائج

فقد طورت مجموعه هاركلينكين  في مختبراتها منتجات طبيعيه مئه بالمئه وقادره على اعادة كثافه شعرك والعنايه به من الاعماق

عياده هيركلينيك في دبي

ليس عليك تحمل تكاليف عمليه زواعه الشعر الباهضه اذا كان بامكانك الحصول على نفس النتيجه باستخدام شامبو فقط

قد يبدو الامر مزحه في البدايه

طبعا لكل حاله علاج ،هناك مجموعه من المختصين الذي سيتابعون علاج شعرك خطوه خطوه وكل يوم

لتحصلي على الشعر الذي تحلمين به باقصر وقت

ولكن ما سر هذه المنتجات وما الذي يميزها عن غيرها

يعد  أساس منتجات هيركلينيكين العجيبه سائل خاص محضر حسب الطلب يدعى “إكستراكت”. كما أن هذه المستخلصات مشتقة في الاساس من أصل نباتي

وتحتوي على تركيبات خاصة من مكونات غذائية المصدر مثل البروتينات النباتية ومركبات فريدة من الاحماض ا الامينين، المعادن والاحماض الدهنية. وهي خالية من الملونات، العطور، البيتروكيماويات والمواد الحافظة المريبة كالباربينات. يعد تخصيص المكونات الموجودة في مستخلص كل زبون والتعديلات الجارية عليه خلال تقدم عملية العلاج أمرا أساسيا. تتم عملية العلاج في المنزل و ينبغي الاستمرار بها لبعض الوقت حتى تحقيق النتائج المطلوبة. يوضع المستخلص كل ليلة ويغسل صباحا باستخدام منتجات خاصة للعناية بالشعر صممت خصيصا لمعالجة ترقق الشعر. كما تقدم هير كلينيكين مجموعة فريدة من أنواع الشامبو، بلسم الشعر ومنتجات التصفيف المتخصصة التي تدعم تأثير المستخلصات. وغالبا ما يعد استبدال المنتجات العادية للعناية بالشعر وتصفيفه بمنتجات هيركلينيكين كافيا لمعالجة مشاكل تساقط الشعر. وتلتزم هيركلينيكين بالعمل مع الاشخاص الذين يعدون مرشحين مثاليين للمعالجة. ويشكل الاستخدام اليومي للمستخلص الاساس لضمان نتائج جيدة، تظهر عادة في غضون 3-4 أشهر.

منتجات هيركلينيك للعنايه بالشعر
شامبو هيركلينيك
شامبو هيركلينيك

وكيف يتم التأكد من مسير العلاج بشكل صحيح

بواسطه نظام فوليسيس

أدخلت هير كلينيكين Harklinikken في عام 2015 نظام فوليسيس FOLLYSIS، وهو أحدث نظام تصوير مسجل يستخدم لقياس كثافة الشعر. وتعد هيركلينيكين أول مركز لمعالجة فقدان الشعر يقوم باستخدام هذه التكنولوجيا التي تسمح بمراقبة أوثق النتائج عودة نمو شعر المرضى خلال فترة العلاج. وتبين أن المعالجة بالمستخلص أعطت تحسنا بنوعية الشعر وكميته بنسبة تراوحت بين 30 – 95% للمرشحين المناسبين للعلاج – ويتضح ذلك من مقارنة أرقام كثافة الشعر الاولية والتحسينات المستمرة خلال فترة المعالجة. يستخدم نظام Follysis قاعدة بيانات متقدمة تتم ّيز بتقنيات تصوير متقدمة لتوفير بيانات للقيام بتحليل عملية إعادة نمو الشعر. ويمكن استخدامها كأساس لفقدان الشعر وقياس تغير نوعية الشعر وكميته مع الوقت من خلال تحليل:

 عدد وحدات بصيلات الشعر – كم يبلغ عدد بصيلات الشعر النشطة 

كثافة الشعر: وتمثل عدد الشعرات بالسنتيمتر المربع.

 نوعية الشعر: وتمثل مدى الزيادة في قطر كل شعرة. وقد وضعت تقنية قياس استعادة الشعر الرائدة هذه لتغير من مستقبل معالجة فقدان الشعر.

حاله من الحالات اليوميه التي تعالجها عياده هيركلينيك

ولكن ماسبب تساقط الشعر ياترى؟

هناك عده اسباب لتساقط الشعر اهمها

تساقط الشعر الفيزيولوجي: قد ينتج هذا النوع من تساقط الشعر عن الاجهاد، سوء التغذية، فقر الدم، اضطرابات فروة الرأس، سوء نوعية المياه، المواد الكيميائية المستخدمة لمنتجات الشعر، منتجات تنعيم الشعر، وصلات الشعر، منتجات سحب اللون وغيرها الكثير. لقد أثبتت العلاجات المستخدمة لدى هيركلينيكين فعاليتها الكبيرة لهذا النوع من تساقط الشعر.

تساقط الشعر الجيني المعتدل: انه  النوع الاكثر شيوعا لتساقط الشعر بين النساء والرجال كما يعرف أيضا بتساقط الشعر الوراثي. في هذه المرحلة، ما تزال بصيلات الشعر نشطة وما يزال بمقدورنا عكس عملية فقدان الشعر، تحسين نوعية الشعر وتحقيق استقرار الشعر.

تساقط الشعر الجيني المتقدم: يعرف أيضا بتساقط الشعر الوراثي. ويعد هذا الصنف من تساقط الشعر أكثر شيوعا بين الرجال إ أنه يحصل لدى النساء أيضا، وتقليديا، ينصح بإجراء عملية زرع للشعر. تساقط الشعر بسبب المرض و/أو الدواء عادة يع ّد الزبائن الذين يعانون مرضا يســبب تساقطا للشعر، بشكل مباشر أو غير مباشر، مرشحين جيدين للمعالجة وغالبا ما يتم تحويلهم إلى أخصائي آخـر خارج مجال هيركلينيكين.

الحاله قبل العلاج
الحاله نفسها بعد علاج

 

الحاله قبل العلاج

 

الحاله بعد العلاج