أبراج

الشخصية العاطفية للأبراج الهوائية

الشخصية العاطفية للأبراج الهوائية

الشخصية العاطفية للأبراج الهوائية

الجوزاء

الجوزاء يعول كثيراً على دائرته الاجتماعية اذ انه منها يستمد القيمة العاطفية التي تشكل شخصيته العاطفية. الجوزاء يمكنه ان يكون مراعياً لمشاعر الاخرين احياناً وحتى انه يتعاطف ويتماهى معهم. شخصية الجوزاء العاطفية تجعله لا يعتمد الشفقة من اجل التعبير عن مشاعره ولكنه يحاول فهم مشاعر الاخرين بشكل فعلي قبل التفاعل معها.

في المقابل الجوزاء يملك الكثير من الحنان والشغف وعليه هو يحتاج الى العاطفة من اجل منح العاطفة للاخرين. ولكن شخصية الجوزاء العاطفية غير مستقرة أي انه هناك الكثير من التقلبات، ورغم ان التقلبات امر طبيعي، ولكن معدلها مع الجوزاء اكثر بكثير من الابراج الاخرى.

الميزان

الميزان برج إجتماعي للغاية وهو يعيش حياته من اجل تحقيق هدف أساسي وهو الا يكون بمفرده على الإطلاق.  شخصية الميزان العاطفية بشكل عام لطيفة ومحببة وعادلة، ولكن هذه الشخصية يمكنها ان تصبح النقيض كلياً حين تقومون بتخييب امل هذا البرج أو حين تقومين بخداعه أو خيانته. حين يحدث ذلك الميزان سيفقد ثقته بكم وسيحمل الاحقاد. اي ان شخصية الميزان العاطفية يمكنها ان تنتقل من اللطافة المطلقة الى الحقد والكره.

الدلو

شخصية الدلو العاطفية يصعب فهمها وذلك لانه لا يسمح لاي شخص كان برؤيتها. الدلو لا يحب ولا يريد الحديث عن مشاعره مع اي شخص كان، كما انه لا يريد الكشف عما يشعر به أو عما يختبره من مشاعر. الدلو يعتبر إظهار مشاعره امام الاخرين معضلة كبيرة لان ذلك، وفق وجهة نظر الدلو، ستؤثر على صورته امام الاخرين بشكل سلبي.

ورغم أنه ذكي وصاحب عقلية منفتحة ولكنه منفصل عاطفياً واحياناً انفصاله هذا يجعل الروابط معه تبقى سطحية حتى ولو تزوج وارتبط بالاخر مدى الحياة.

ما هي الشخصية العاطفية للأبراج النارية ؟

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com