صحة

الفوائد الصحية للمكسرات

الفوائد الصحية للمكسرات

المكسرات حاليا في دائرة الضوء بسبب فوائدها الصحية ، وهذا صحيح. ومثل البذور ، فإن الجوز الصغير المنفصل يحفر لكمة تغذوية قوية ، ويمكن أن يساعدك في الحصول على الفيتامينات والمعادن التي تحتاجها للحصول على نظام غذائي صحي ومتوازن، هناك ستة من أفضل المكسرات ، والجوز الذي ينبغي عليك التفكير فيه.

جميع المكسرات لها تركيبة غذائية مختلفة قليلاً وستقدم فوائد صحية مختلفة إذا تم تناولها كجزء من نظام غذائي صحي ومتوازن. على الرغم من أن المكسرات غنية بالدهون ، إلا أنها في الغالب صنف أحادي مشبع صحيا للقلب. إذا كنت تشاهد وزنك ، فيجب عليك استهداف ما لا يزيد عن حفنة واحدة صغيرة يوميًا.

لوز

الفوائد الصحية للمكسرات

معبأة اللوز الكامل من الألياف والكالسيوم والبروتين ، وتحتوي على ستيرول النبات التي قد تساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الدم. كما أنها ، مثل العديد من المكسرات الأخرى ، مصدرا جيدا للفيتامين E. المضادة للأكسدة جرب هذه الوصفة لتوت العليق اللوز والجرانولا اللذيذة التي سوف تساعدك على الحصول على أول شيء المكسرات اليومية.

جوز برازيلي

الفوائد الصحية للمكسرات

فقط 2-3 من برازيليا البرازيل توفر كمية مناسبة من السيلينيوم – وهو معدن ضروري لدعم وظيفة المناعة. لا يمكننا الحصول على السيلينيوم من العديد من المصادر الغذائية الأخرى في المملكة المتحدة ، لذا فهذه نصيحة سهلة يمكن أن تساعد العائلة بأكملها.

الكاجو

الفوائد الصحية للمكسرات

الكاجو مصدر جيد للبروتين والحديد والزنك. أنها تجعل مصدرا بديلا ممتازا للبروتين النباتي والنباتيين ، أو الأشخاص الذين يحاولون خفض استهلاك اللحوم. جرب إضافة حفنة من الويفر المقلي ، أو ، إذا كانت مبللة وممزوجة ، امزجها بالميلك شيك والعصائر والحساء. جرب هذه الوصفة لحساء الكاجو والجزر والكزبرة.

الفول السوداني

الفوائد الصحية للمكسرات

على الرغم من كونه لذيذًا تمامًا ، فإن الفول السوداني يعتبر واحدًا من المكسرات الأقل صحية لأنه يحتوي على أعلى نسبة من الدهون المشبعة. لا يُنصح بتناول كميات كبيرة من الفول السوداني ، وبعد ذلك ، زبدة الفول السوداني. بدلا من ذلك ، حاول استخدام زبدة الجوز المختلفة المصنوعة من اللوز أو الكاجو للحصول على جميع الجوز-الخير دون الدهون السيئة.

جوز أمريكي

الفوائد الصحية للمكسرات

مثل اللوز ، قد يساعد البقان أيضا في خفض مستويات الكوليسترول لأنها تحتوي على ستيرول النبات. كما أنها توفر بعض الفيتامينات B ، التي تعتبر ضرورية لإنتاج الطاقة.

فستق

الفوائد الصحية للمكسرات

الفستق هي مصدر ممتاز للألياف والحديد وفيتامين B6. يرش الفستق المطحون على الزبادي أو العصيدة أو حتى التمور أو التين المفروم في المذاق مما يجعله حلوًا صحيًا.

عين الجمل

الفوائد الصحية للمكسرات

والجوز مصدر نباتي لأحماض أوميغا 3 الدهنية (توجد عادة في الأسماك الزيتية مثل السلمون والماكريل) ، والتي تم العثور عليها للمساعدة في تقليل الالتهاب. بعد اتباع نظام غذائي مضاد للالتهابات قد يساعد على خفض خطرنا من بعض الظروف بما في ذلك أمراض القلب والأوعية الدموية وأنواع معينة من السرطان.

عموما ، جميع المكسرات ، باستثناء الفول السوداني ، لديها مجموعة من الفوائد الصحية. من المهم ، لذلك ، تضمين مجموعة متنوعة منها في نظامك الغذائي على أساس منتظم. واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك هي إعداد مزيج البندق الخاص بك – الجمع بين مجموعة مختارة من المكسرات الموصى بها أعلاه والبذور هنا. تخزين هذا في جرة في الثلاجة وتناول وجبة خفيفة في عدد قليل من كل يوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم