أخبار خفيفة

«بلاكلين» تفتتح مكتبًا في دبي

«بلاكلين» تفتتح مكتبًا في دبي

سيضيف المكتب الثالث مدنًا وشركاءً وعملاءً من الشركات القائمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

افتتحت «بلاكلين» مكتبًا لها في منطقة الشرق الأوسط في دبي . هذا هو المكتب الثالث ، بعد المقر الرئيسي في برلين ومكتب آسيا والمحيط الهادئ في سنغافورة . ويحظى فريق دبي بثلاث أولويات رئيسية هي:

دعم خدمة السيارة مع سائق المجانية التي يقدّمها طيران الإمارات: يوفّر طيران الإمارات في دبي للمسافرين في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال خدمات نقل من المطار وإليه. وفي هذا السياق، تؤمن «بلاكلين» هذه الخدمات حصريًا لطيران الإمارات في كلّ من الهند وإيطاليا والسويد.

إضافة مدن جديدة إلى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: تقدّم «بلاكلين» خدماتها ضمن 21 مدينة قائمة في 10 دول في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وفي الأشهر المقبلة، ستضيف عشرات المدن الأخرى في جميع أنحاء المنطقة إلى قائمتها.

«بلاكلين» تفتتح مكتبًا في دبي

تأسيس شركات تجارية وبناء شراكات في جميع أنحاء المنطقة: سيسعى فريق دبي لزيادة عدد عملاء «بلاكلين» القادمين من منطقة الشرق الأوسط.

وتعليقًا على ذلك، أشار الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ«بلاكلين»، جينز وولتورف، قائلاً: «كمركز للسفر في منطقة الشرق الأوسط وكونها مقراً لطيران الإمارات، تعد دبي مثالية لتوسيع مكتب بلاكلين.وكون طيران الإمارات تعني الجودة والنوعية المميّزة، فنحن فخورون بتجسيد ذلك على الأرض وعبر شبكة الإنترنت من خلال خدمة عملائنا لضيوف الإمارات.

«بلاكلين» تفتتح مكتبًا في دبي

ومن جهته، صرّح  عضو مجلس إدارة مجموعة الفهيم، خالد عبدالكريم الفهيم، قائلاً: ” تفخر مجموعة الفهيم باعتبارها الشريك الاستثماري لـ«بلاكلين». فستكون معرفتنا المشتركة  بالخدمات المبتكرة ذات المستوى العالمي  و التكنولوجيا وصْفةً للنجاح في هذه المنطقة المتغيرة باستمرار. مع خبرات مجموعة الفهيم المتميزة والمتنوعة ، وإعادة ابتكار «بلاكلين»لقطاع تقديم خدمات القيادة المحترفة حول العالم،فسنقوم بتحويل مستقبل عمليات النقل  الفاخرة .”

«بلاكلين» تفتتح مكتبًا في دبي

وفي هذا الإطار، سيقود نيكولاس سوكاي أعمال فريق دبي باعتباره رئيسًا على منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وقد انتقل من برلين حيث كان يشغل منصب رئيس العمليات التشغيلي لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وقبل انضمامه إلى «بلاكلين»، عمل سوكاي كنائب مدير عام شركة «سوني إلكترونيكس» القائمة في دبي ورئيس عملياتها لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتقدّم «بلاكلين» خدماتها في أكثر من 300 مدينة و60 دولة. وبفضل خدمة «بلاكلين باس» (Blacklane PASS) التي توفر خدمات وتصل إلى أكثر من 500 مطار حول العالم. وبالتالي، تمنح جميع خدمات «بلاكلين» العملاء:

«بلاكلين» تفتتح مكتبًا في دبي
  • خدمات نوعية مقدّمة في جميع أنحاء العالم بأسعار أقل بكثير من تلك التي يحدّدها مقدمو الخدمات التقليديون.
  • تكنولوجيا تجعل خدمات السفر المتميّزة متاحةً وبأسعارٍ معقولة لمجموعة أكبر من العملاء.
  • أسعار شاملة، بما في ذلك جميع الأسعار الأساسية والضرائب والرسوم، مضمونة عند وقت الحجز.
  • رعاية كاملة.
  • سائق أو مرشد مرخّص تجاريًا يتقن اللغة الإنجليزية.
  • خدمات الاستقبال والإرشاد، بما في ذلك المساعدة في حمل الأمتعة.
  • إمكانية تتبّع الرحلات في الوقت الفعلي وتعديل أوقات الاصطحاب من المطار حسب أوقات الوصول الفعلية.
  • بيانات اتصال السائق والمرشد.
  • خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع و متعددة اللغات .

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق