أخبار خفيفةأزياء

بيرلوتي تقدّم مجموعة Hidden Place

بيرلوتي تقدّم مجموعة Hidden Place

معرض أبو ظبي الدولي للقوارب

لا تغرّنك المظاهر فالهدوء يخفي طاقةً لا يستهان بها، وكذلك هي حال عالم الموضة. قد تبدو لك بعض القطع ساكتةً للوهلة الأولى، فيما لو تمعّنت فيها التمست حركةً لا تضاهى.

وسط الرمال السوداء والصخور الفضية، تتراءى القطع الأكثر إبهاراً لهذا الموسم.

تشكّل الصخور البركانية الإيسلندية والشواطئ الرملية السوداء الخلفية المثالية لمجموعة بيرلوتي لموسم خريف وشتاء 2018. تعبّر هذه المجموعة عن توق الإنسان إلى التأمل الذاتي والسكون في خضم هذا العالم الصاخب، حيث تصبّ تركيزها على الأشكال البسيطة والقطع الواضحة المعالم إنّما الزاخرة بتفاصيل فاخرة، وأقمشة ولمسات تحاكي أعلى معايير الرقي.

إليك التفاصيل… تكتنف هذه المجموعة جاكيتاً رسمياً ملفتاً للنظر مصنوعاً من الصوف باللون الزهري، تم تنسيقه مع معطف من الكاشمير والصوف يمكن ارتداؤه على الوجهين، ومع سروال من الصوف الساتاني وقميص أبيض. كما تضمّ المجموعة سترةً مبطنةً مصنوعةً من شامواه جلد العجل المخملي باللون الأخضر الداكن، وقد تمّ تزيينها ببطانة وياقة من صوف الخروف وتفاصيل من جلد السحلية باللون البني تحت الياقة، فضلاً عن سترة أخرى من جلد النوبوك الرملي تتخللها بطانة مدروزة في الكمّين. ثمّ لا بدّ من التوقّف عند معاطف الباركا المميزة التي تجمع ما بين الطابع العملي ومعايير الفخامة. فهي مصنوعة من الساتان القطني مع بطانة من فرو كاستورينو، أو بنايلون عاجي اللون مع بطانة من صوف الخروف يمكن إزالتها، أو بنايلون باللونين الأخضر والأسود.

أخيراً، لا تكتمل الإطلالة إلا مع أكسسوارات مميزة على غرار الحقائب الكبيرة المصنوعة من الجلد الناعم أو من جلد التمساح، والأحذية التي تجمع ما بين النايلون وجلد فينيزيا، ناهيك عن الجزمات المزوّدة برباط والتي تضفي لمسةً من الجرأة على هذه المجموعة الاستثنائية التي لا يبليها كرّ الأيام.

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock