أزياءأعراسلقطات

بين عروس إيلي صعب وعروس زهير مراد ،أين تجدين نفسك؟

لكل عروس اقتربت منها ليلة العمر ويقلقها التفكير بفستان الزفاف الأجمل لها ،اخترنا اليوم لكم في أناسلوى  أهم مصممين للاعرس ،إيلي صعب وزهير مراد ،بمجوعتهما الجديدة المتفردة ،،فقد قدم  المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب مجموعته الجديدة  لفساتين الأعراس لربيع 2019 التي جاءت مستوحاة من ليالي الأنس في فيينا مع ما يرافقها من حفلات تتميّز ببذخها وفخامتها، فإذا بنا أمام مشهد لعروس في قصر مذهّب تنتقل من غرفة إلى أخرى وهي تحلم بالحفل المسائي الكبير الذي سترتدي فيه ثوبها الأبيض الرائع.
اختار صعب لعروسه إطلالة رومانسية وعصريّة على حد سواء، فرأيناها تلتفّ بالدانتيل على شكل ثوب بقصّة الحورية القريبة من الجسم، أو تعتمد إطلالة أميرية بثوب ذي حجم متضخّم، خفيف وغنيّ بطبقات الأورغنزا والتول.

التفاصيل الحرفيّة الراقية غزت بكل تميّزها الأثواب البيضاء الطويلة لتعكس خبرة دار إيلي صعب العريقة في هذا المجال، فقد تزيّنت الكورسيهات بقصّات على شكل قلب لتكشف عن الأكتاف وتحدد الإطلالات عند الخصر، أما الياقات فدخلت عليها كشاكش من الدانتيل أضافت إليها لمسات من الترف، وتفتّحت الأزهار المرصعة بحبّات لامعة فوق التنانير لتزيد من بريقها.
وقد تألّقت الزخارف اللؤلؤية فوق الفساتين كنجمات منسّقة تحت أضواء الثريات في قاعة الاحتفال، لتتهادى العروس بإطلالات تذكّر بأناقة وجمال “سيسي” إمبراطورة النمسا وتنعكس بأناقتها في المرايا الموزّعة هنا وهناك في الصالونات الفخمة ونعرض عليكم أهم وأجمل تصاميمه فيما يلي؛

في الوقت نفسه الذي قدمت منه عروس ايلي صعب من الزمن الجميل ،تألقت به عروس زهير مراد وكأنها فاتنة تهوى الريش والتفاصيل الهندسيّة
حيث قدم المصمم اللبناني زهير مراد مؤخراً مجموعته الخاصة من أزياء العرائس لربيع وصيف 2019 ضمن فعاليات أسبوع نيويورك لأزياء الزفاف. وقد استوحى تصاميمها من فن العمارة، وتحديداً مبنى “كرايسلر” الشهير في مدينة نيويورك، وزيّنها بالرسومات الهندسية التي تذكّر بفن “الأرديكو” الذي برز في ثلاثينيّات القرن الماضي.

تضمّنت هذه المجموعة حوالي 20 إطلالة طغى عليها اللون الأبيض الكلاسيكي، وتألّفت جميعها من أثواب طويلة. وقد تمّ تنفيذ معظمها بقصّة الحورية والقصة المستقيمة التي تترافق مع تنانير مفتوحة من الأمام بتصميم أميريّ أو مبتكر.

تكرّر ظهور الأكتاف العارية في أكثر من إطلالة، كما ظهرت الأكمام الطويلة الشفّافة في إطلالات أخرى، مما أضاف لمسات رومانسيّة على الأثواب البيضاء العصريّة. وقد استعان المصمم بالريش لإضفاء بعض الترف الهوليوودي على تصاميمه، كما ركّز على تطريزات الأزهار النافرة لإضفاء بعداً جديداً على تصاميمه وقدّم الدانتيل بأسلوب متجدد بعيد عن الكلاسيكية، مما يجعل من تصاميمه عصريّة ومميزة في الوقت نفسه. دعونا نتعرف بالصور على أجمل اطلالات عروس زهير مراد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق