ساعات Fendiتقدّم
Fendi Timepiecesتطلق

برنامجها لتخصيص ساعات
Fendi IShine Customization Program

                              

تجربة تخصيص جديدة مع مجموعة Fendi IShine

تقدم Fendi Timepieces خدمة حصرية جديدة عبر موقعها الإلكتروني  تتيح من خلالها تخصيص ساعة Fendi Ishineالأيقونية بما يتوافق مع جوهر رغبات العميل.

يوفر برنامج التخصيصFendi IShine Customization Programللعملاء إمكانية تصميم ساعاتهم وفق 210 طرق مختلفة، تجتمع فيها أذواق العملاء مع الإبداع الجريء للدار الرومانية، بما يضفي نبضاً أخاذاً على ساعات حصرية يندر أن تشبهها ساعة أخرى.

إبداع تعبيري وأسلوب شخصي

 

image001 300x190 تجربة تخصيص جديدة مع مجموعة Fendi IShine
تجربة تخصيص جديدة مع مجموعة Fendi IShine

يمكن لعملاء FENDI الآن ابتكار ساعة Fendi IShineالخاصة بهم من خلال اختيار التركيبة المثالية: حجم الإطار والمواد المصنوع منها، تشكيلات الأحجار الكريمة على المينا، حزام من الجلد أو سوار معدني. ويمكن مزج مواد مختلفة وألواناً متنوعة تليق ببعضها للتعبير الدقيق عن الشخصية الفريدة للعميل.

FENDI TIMEPIECES CUSTOMIZATION PROGRAM 3 212x300 تجربة تخصيص جديدة مع مجموعة Fendi IShine
تجربة تخصيص جديدة مع مجموعة Fendi IShine

تتيح الآلية المسجّلة ببراءة اختراع دوران 3 تشكيلات من الأحجار الكريمة تزين مينا الساعة، بحيث تناسب بكل سهولة مختلف الأمزجة: 12 حجر زبرجد أبيض أو 12 حجر سبينل أسود أو 12 حجر زبرجد بلون يختاره الزبون. وتتوفر خيارات الألوان الخمسة العصرية، الأزرق المخضر ولون الكشمير والوردي الفاتح والعسلي والأحمر الناري، Aqua Blue، Kashmir، Misty Pink، HoneyأوBlazing Red، لابتكار تصميم فريد للمينا. وتظهر الأحجار الكريمة المنتقاة على المينا من خلال إدارة التاج المزين بحجر زبرجد يناسب لون التشكيل المختار. ولإضافة لمسة من التفرد، تم تزيين المينا بمركز من فسيفساء أم اللآلىء الفلورانسية البيضاء، تذكّرنا ببريق الألماس.

FENDI TIMEPIECES CUSTOMIZATION PROGRAM 1 300x230 تجربة تخصيص جديدة مع مجموعة Fendi IShine
تجربة تخصيص جديدة مع مجموعة Fendi IShine

يوفر برنامج التخصيصFendi IShine Customization Programفرصة الاختيار بين مقاسين للإطار (33 ملم أو 38 ملم)، من الفولاذ الصلب المقاوم للصدأ بالكامل، أو ثنائي المعدن بإطار مطلي بلون الذهب الأصفر أو لون الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع فولاذ صلب مقاوم للصدأ.

FENDI TIMEPIECES CUSTOMIZATION PROGRAM 4 192x300 تجربة تخصيص جديدة مع مجموعة Fendi IShine
تجربة تخصيص جديدة مع مجموعة Fendi IShine

كما تتوفر إمكانية اختيار حزام من جلد العجل بألوان متنوعة أو سوار يكمل التجربة.

يتوفر هذا البرنامج الحصري الجديد على الموقع الإلكتروني fendi.com، ويتيح للسيدات اختيار كل التفاصيل الخاصة بهن لساعة Fendi Ishine، والتي تجسد تقاليد FENDI العريقة في مجال التخصيص الفاخر والخبرات الإبداعيةالخلاّقة.

اقرأي أيضاً