لقطاتمجتمع

تدشين برج ألباستير في دبي

إن مشروع “برج بيزا المائل في اليابان وفي دولة الإمارات العربية المتحدة” المدعوم من قبل هيئة السياحة في توسكانا، وغرفة تجارة بيزا وبلدية بيزا وبلدية فولتيرا، والذي لقي نجاحاً في طوكيو، وصل إلى دبي وافتتح في 20 مارس في الساعة  7:30مساءً بفندق الميدان. 

تم انجاز معرض برج Alabaster الذي اقتبس بنائه من الرسومات الأصلية لبرج بيزا الشهير، من قبل جمعية الفنون في بوتيغا فولتيرا (Arte in Bottega di Volterra). كما وشارك في إنجاز هذا البرج كل من المؤسسة ومقاطعة بيزا وبنك الادخار في فولتيرا (Cassa di Risparmio di Volterra) وبلدية فولتيرا، فضلا عن (Opera della Primaziale Pisana) صاحبة المشروع. سيتم عرض نسخة عن الجرس الشهير لكاتدرائية بيزا في فندق ميدان الفاخر في دبي، مع إطلالة بانورامية على مضمار ميدان المرموق.

يتوج المعرض العلاقة القوية بين مقاطعة توسكانا ودولة الإمارات العربية المتحدة والتي نشأت في عام 2015 خلال “سباق القدرة لايف ستايل لمقاطعة توسكانا” وهي الفعالية الدولية للرياضة والتواصل التي نظمت من قبل sistemaeventi.it في مضمار سباق الخيل San Rossore في بيزا، وستعود هذه الفعالية مجدداً في عام 2017 مع اثنين من سباقات القدرة الرفيعة المستوى (14-16 يوليو و 4-6 أغسطس).

حضر حفل الافتتاح كل من ألبرتو بيروزيني (Alberto Peruzzini) مدير هيئة السياحة في توسكانا، وريكاردو فيديلي (Riccardo Fedeli) نائب رئيس بلدية فولتيرا، وجيانلوكا لاليشا (Gianluca Laliscia) رئيس مجلس الإدارة لشركة Toscana Endurance Lifestyle.

سيكون النشاط التجاري قويا أيضا. حيث سيتضمن برنامج هذا الحدث ندوة وعرضا عن منطقة توسكانا مخصصة للشركات المنظمة للرحلات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة و ستعقد لقائات عمل ثنائية بين الشركات المنظمة للرحلات السياحية في كل من توسكان والإمارات العربية المتحدة، وذلك بالتعاون مع غرفة التجارة الإيطالية في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم