علاقات

تصرفات تدل على حب الرجل لك

الرجل يمتلك الكثير من الأسرار ولأنه يصعب على المرأة فهم لغة الرجل خصوصا في حال كانت تحبه فهي تحتاج إلى تفسير لبعض تصرفاته ،هناك الكثير من التصرفات التي تتسح لك معرفة ما اذا كان هذا الرجل يحبك ومتميا بك أم لا ولذلك تختلف طبيعته عن المرأة.
يمكن أن يستغرق الرجل وقتاً طويلاً لكى ينطق بكلمة “أحبك” للمرأة, ولكن امتناعه عن البوح بها بشكل مباشر لا يعنى أنه لا يحبها.
الرجال لهم منطق مختلف فى التعبير عن مشاعرهم، عليكِ تفهمه كى تتعايشى معهم ،حاولي دوما الا تسيء فهمه, فالرجل من الممكن ألا ينطق كلمة أحبك مطلقاً ولكنه في نفس الوقت ان يكون مغرماً بك للغاية.
ولأن للرجل طبيعته الخاصة فحاول خبراء علم النفس فك طلاسمه ليخبروكِ عن بعض العلامات المميزة التى تحمل مدلولاً للحب عند الرجل والتى ربما تجهلينها.
لذا نقدم لك هذه العلامات التى أكد عليها خبراء علم النفس كى تعرفى هل يحبك ومغرم بك أم لا؟

– نظراته
العين هى أصل العشق ولها لغتها الخاصة, فعندما يتعلق الأمر بالعاطفة فالعين تكون هى المسئولة عن التعبير, فعندما تجديه يحدق بك دون إحراج هذا يعنى أنه يحبك ويعشقك, فنظرة عينيه لكِ تحمل الكثير من المعانى التى لا تستطيع أن تترجمها كلمة أحبك, فالتواصل عبر الأعين من أقوى أنواع التواصل بين الأشخاص.

-يريد ان يراك دوما
عندما يخصص لكِ الرجل مساحة فى حافظته الشخصية فى هيئة صورة، أو يحتفظ بصورتك على شاشة حاسبه وهاتفه، فهذا دليل على الحب, فهو يريد أن يراكِ دوماً معه, فوجودك داخل حافظته أو هاتفه هذا يدل على احتلالك جزءاً كبيراً من حياته.

– يحدق بك
فالرجل عادة ما يحدق بكل ما يشتهيه ويريده دون أن يلفت الانتباه ودوماً يختلس, فهو ينظر إلى كل جميل وكل ما يحلو له, فإذا وجدتيه يحدق بك دون أن يلفت انتباهك اعلمى أنه مغرم بكِ, فالتحديق والنظرات السرية علامات للعشق.

– يشترى لك ما تحبينه
كثيراً ما يعبر الرجل عن عشقه لك فى الأفعال وليس الكلمات، ومن ضمن العلامات الأكيدة التى تعبر عن حبه لك شراء الطعام الذى تحبينه دون أن تطلبى منه ذلك, فللرجل طرق عدة يقول بها أحبك دون أن ينطقها, عندما يحضر لكِ عشاءً فى مكان رومانسى، أو مكان كنتِ تريدين أن تذهبى إليه فاعلمى أنه يحبك, إذا ذهب من أجلك فى رحلة تسوق للبحث عما تفضلينه فاعلمى أنه يعشقك, فهو يحاول فعل ما يجعلك سعيدة دون أن يفكر فى تعبه.

– يحتفظ بهداياك له
اعلمى أن الرجل لا يثق بسهولة, ومن الصعب إرضاؤه عن مظهره الذى اخترتيه له, فالرجل لديه إحساس بالأنا المتضخم، لا يحب أن يفرض أحد عليه رأيه, ويعتبر تنفيذ ما تريده الأنثى منه فى بعض الأحيان ضعفاً, فهو لا يسمح لأحد أن يعبث بهويته الخاصة, فإذا حدث وتحمس فى ارتداء القميص أو البدلة التى أهديتها له أكثر من مرة، فهذا دليل على ثقته فى رأيك وحبه لكِ, وهذا تصريح منه لكِ بالسيطرة والتجديد فى حياته، وهذا أسمى بكثير من أن يقول لكِ كلمة أحبك.

– يكون إلى جانبك
تعتبر الأشياء البسيطة التى من الممكن ألا تعنيك أو تضعينها فى الاعتبار من أهم علامات الحب عند الرجل، فوجوده معك فى الحفلات وأمام الناس والمجتمع يدل على مقدار حبه لكِ, فعندما يحرص على وجوده بجانبك وممسك بيدك فى أى مكان فهذا دليل على الحب ويرغب فى توصيل رسالة لك بأنه يشعر بالأمان والراحة معك، وهى طريقة أخرى لإخبار الفتيات حوله أنه مغرم بك وغير قابل للارتباط بالأخريات, أما إذا كان غير مهتم بك ستجدينه لا يحرص على أن يكون بجانبك، ويتعمد أن يسبقك بخطوات عندما تكونين معه ولا يهتم بالنظر لكِ.

– لا يخشى من الرد على هاتفه امامك
يقدر الرجل حجم الكارثة بترك رسائل وصور قديمة لعلاقاته السابقة على هاتفه وأنتِ معه, لذا هناك العديد من الرجال الذين يصابون بالقلق الشديد والتوتر عندما تحاول المرأة أن تقلب فى هاتفه، وقتها يكون هناك شىء ما يخيفه ويعلم أنك ستنزعجين عندما تجدينه, أما إذا كان يجلس بجوارك ويرد على هاتفه دون أى قلق أو توتر، ويترك الهاتف أمامك دون أى احتياطيات فهذا دليل على الحب ليس هذا فقط بل إنه قد محا الماضى ولن يفكر فى العودة له ويفكر فى مستقبله معك فقط، فاعلمى أنه عندما يسمح لكِ بأن تكونى مطلعة على البيانات الشخصية الخاصة به والمعلومات التى يحتفظ بها على هاتفه فاعلمى أنه يطمئن لوجودك فى حياته.

– يحدثك عن مستقبلكما سويه
للرجل لعبة من الممكن ألا تفهمينها سيدتى, وهى الحديث عن المستقبل بطريقته الخاصة، فمن الممكن أن يتحدث معك عن المستقبل ورحلة يرتبها هو وتظنين وقتها أنه يريد أن يسافر وحده، وفى نهاية كلامه يسألك عن رأيك، وماذا ستفعلين معه هناك, فهذه هى طريقتهم كى يعرف هل ستجدين نفسك معه وفى طريقه نفسه دون أنى يقول لكِ أم تحتاجين لتوضيح وشرح منه كى تبدئى فى الحلم معه, فعندما يتحدث عن الخطط المستقبلية التى يفكر بها ويشاركك فاعلمى أنه يحبك، خصوصاً إذا تحدث عن الخطط طويلة المدى، ليس مغامرة وفقط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق