حياتي

تعرفي على مفهوم الحبل الأثيري .. متى ينشأ.. وأهم أشكاله

معلومات شاملة عن الحبل الأثيري الطاقي...

تعرفي على مفهوم الحبل الأثيري .. متى ينشأ.. وأهم أشكاله
من السهل فهم الأشياء التي يمكننا رؤيتها ولمسها.ولكن عندما يتعلق الأمر بفهم الغيب ، يفشل حتى العقل البشري المعقد.  لكن الغيب موجود ويجعل وجوده محسوسًا بتأثيره علينا.  أحد هذه الأشياء غير المرئية ولكنه حقيقي جدا هو امتداد لنا يُعرف باسم الحبال الأثيرية.
فما هو الحل الأثيري :
الحبال الأثيرية هي امتداد لأجسام الطاقة لدينا.  إنها هياكل طاقة تربطنا بالآخرين.  تُعرف أيضًا باسم حبال الطاقة ،  إنه ذلك الجزء من أجسامنا الطاقية التي تمكننا من إقامة اتصال مع الآخرين.يمكن أن يكون هذا الاتصال نتيجة الحب والثقة ، ولكن في نفس الوقت ، يمكن أن يكون أيضًا نتيجة للكراهية والخوف.
متى ينشأ الحبل الأثيري ؟
بمجرد أن نولد ، نتعلق بالحبال الأثيرية.  كطفل رضيع ، فإن الحبال الأثيرية الأولى التي نتعلق بها هي حبال آبائنا.  يتم إنشاء اتصالات الطاقة هذه عندما نفكر في شيء ما ، يمكن أيضًا إنشاؤه عندما نتحدث عن شيء ما أو شخص ما.  هذا يعني أنه يتم إنشاء اتصالات الحبل الأثيري عندما نركز على شيء ما.
ترتبط وصلات الحبل الأثيري في الغالب بشاكرة الضفيرة الشمسية.  هذه الشاكرا تدل على النمو الشخصي .  تقع شقرا الضفيرة الشمسية في الجزء العلوي من البطن.  عندما تصبح وصلات الحبل الأثيري قوية ، يمكن أن تحول موقعها إلى العين الثالثة وشاكرات القلب.  بنفس الطريقة .
ماهي أشكال الحبل الأثيري ؟
عادة ما يتم تصور الحبال الأثيرية كخيوط فضية عائمة.  يمكن أن تكون هذه الوصلات قوية أو ضعيفة أو سميكة أو رفيعة.  مرة أخرى ، قد يبدو الاتصال ساطعًا أو لامعًا أو باهتًا.  يعتمد مظهر الحبال الأثيرية على نوع وجودة الاتصال الذي تم إجراؤه.
على سبيل المثال : عادةً ما تكون اتصالات الحبل الأثيري مع الوالدين والأشقاء والأزواج والعشاق قوية جدًا.  وهكذا تبدو قوية وسميكة ومشرقة.
الحبال الإيجابية جميلة وتعكس وجود الحب فيها.  على عكس هذه ، يمكن أن تكون الأسلاك السالبة سميكة أو رفيعة ، لكنها تبدو باهتة وباهتة.
 كما أن التحدث إلى الغرباء في الشوارع يخلق حبالًا أثيرية.  في هذه الحالة ، يكون الحبل رقيقًا وضعيفًا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم