ساعات و مجوهرات

تعرف على الساعة التي تجمع ما بين عراقة التاريخ و التكنولوجيا الحديثة

تعرف على الساعة التي تجمع ما بين عراقة التاريخ و التكنولوجيا الحديثة

ميدو تقدّم تشكيلة مالتيفورت

التصاميم القديمة على موعد مع التكنولوجيا الحديثة. ساعة مالتيفورت باتريموني الجديدة مليئة بالتباين وتحتفي بتاريخ ميدو وخبرتها. ساعة مالتيفورت باتريمونيزاخرة بالجاذبية القديمة وهي تجمع بين تقليد صناعة الساعات والابتكار بتناغم تام.

ساعة مالتيفورت باتريموني فهي متجذرة في التقاليد لكنها تضع المستقبل نصب أعينها وتجسد خبرة ميدو العريقة في صناعة الساعة التي تدوم قرابة القرن. تتمتع الساعة بمينا باللون الأزرق القاتم يحسب الأنفاس. هو مقوّس ووضعت عليه لمسات نهائية ناعمة أعطت تبايناً مع الساتان والعلبة المصقولة من الستانلس ستيل، بقطر 40 مم والحزام الجلدي البني الفاتح. وضع قياس النبض على الحرف لتعقّب معدل ضربات القلب، في حين تظهر النافذة عند الساعة السادسة التاريخ. تحمي علبة الكريستال الياقوتي المينا ووضعت حبات ألماس مقتطعة على الطراز القديم على عقارب الساعة والدقائق .

وراء هذا المظهر الجذّاب لساعة مالتيفورت باتريموني تجسد آخر الابتكارات في صناعة الساعات. وهي تعمل على أحدث حركة أوتوماتيكية عيار 80 توفر دقةً فائقة ومستقلة مع احتياطي طاقة لمدة 80 ساعة. أضيفت على هذه الحركة الأوتوماتيكية السبّاقة زخرفة بواسطة الوزن المتذبذب مع تقليم جينيف وشعار ميدو وهي واضحة من خلال العلبة الخلفية الشفافة. الحزام باللون البني الفاتح مصنوع من جلد البقر مع مشبك يعطي لمسة تاريخية للساعة التي هي قادرة على مقاومة المياه حتى عمق 5 بار (50 م/165 قدم).

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق