توافق برج العقرب مع الأبراج

برج العقرب :من 23 تشرين الأول (أكتوبر) إلى 22 تشرين الثاني (نوفمبر) .

العقرب والحمل: مائي ، وناري ، علاقة غير منسجمة , فالعقرب يأخذ وقته بالتفكير قبل البدء في العلاقة على عكس الحمل الذي يبدأ بحماس قوي , فهذا ما يجعل الحمل يمل من العقرب بسرعة وقد لا تطور العلاقة بينهما , نسبة التوافق و النجاح 20 في المئة

العقرب والثور : مائي، وترابي ، يواجه هذا الثنائي صعوبات كثيرة ومتتالية ، ولكن بالإرادة  والثبات يتخطيّان اختلافاتهما ويعيشان سعيدان فالعقرب و الثور مكملان لبعضهما و متوافقان و  قد يكونان من أفضل الشركاء , نسبة التوافق و النجاح 85%

العقرب والجوزاء :مائي وهوائي , علاقة شائكة و صعبة , يرى الجوزاء ان مولود العقرب لا يثق بأحد و لا يستحق السعي خلف إرضائه  كما يكره العقرب أن يرى شخص يتعامل معه بهذا القدر من الاستخفاف و عدم التقدير , نسبة التوافق بينهما 10 في المئة .

العقرب والسرطان :مائي، ومائي ، طبيعتهما المائية تعطي للشخصيتين بعض الخصائص المتشابهة و لكن العلاقة قد تواجه صعوبات بسبب الطبيعة المسالمة و السهولة في التسامح عند مولود السرطان و طبيعة العناد و عدم نسيان الإساءة في العقرب قد ترهق السرطان , نسبة التوافق و النجاح 30 في المئة .

العقرب والأسد :مائي، وناري ، علاقة قد تكون جيدة في حال سارت على نمط واحد من دون أي تغيير , فالوقوع في أي خطأ ينهي العلاقة إلى الأبد من كلا الطرفين , فهي علاقة مهددة بالانتهاء بسرعة عند أول اختبار و تنتهي بخصومة , نسبة التوافق والنجاح 20 في المئة.

العقرب والعذراء :مائي، وترابي ، علاقة جيدة جداً , جدية العذراء في العمل و دقته و تحمله للمسؤولية تجعل من العقرب شخصاً عاشقاً له في حال توفر الثقة بينهما تكون علاقتهما من أنجح العلاقات , نسبة التوافق والنجاح 80  في المئة.

العقرب والميزان :مائي، وهوائي ، علاقة سلبية  جداً و كلاهما يرى في الشخص الآخر أنه غير مناسب لأي نوع من العلاقات , نسبة التوافق والنجاح 10 في المئة .

العقرب والعقرب :مائي ، ومائي ،  تواجه صعوبة هذه العلاقة و لكنها تستمر لفترات طويلة  , كلاهما يدرك سلبيات الآخر و يركز عليها و في نفس الوقت لا يراها في نفسه رغم وجودها , كما أنها علاقة اختبارات و تحديات ، نسبة التوافق والنجاح 50 في المئة .

العقرب والقوس : مائي ، وناري ، علاقة شائكة تجمع بين شخصيتين متناقضتين و لا تستمر طويلاً ضمن أي نوع من العلاقات , نسبة التوافق والنجاح 10 في المئة .

العقرب والجدي :مائي ، وترابي علاقة ممتازة على الرغم من أن مولود العقرب لا يثق في أحد إلا انه يثق بسهولة في مولود الجدي و هي غالباً علاقة ناجحة في الصداقة و في الحب و  في الزواج و في العمل يحققان انسجام فكري و عاطفي , نسبة التوافق والنجاح  90 في المئة.

العقرب والدلو :مائي ، وهوائي ، علاقة صعبة و فاشلة مولود العقرب يعتبر مولود الدلو مستهتر و عديم المسؤولية و الثقة مما يجعل العلاقة صعبة الاستمرار و يغلب عليها الشك و الغيرة ، نسبة التوافق والنجاح 10 في المئة.

العقرب والحوت :مائي، ومائي ، علاقة ناجحة يرى مولود العقرب في مولود الحوت أنه يرضي غروره و يثق به على أنه يحبه فعلاً  كما أن طبيعتهما المائية تعطيهما الكثير من الصفات المشتركة  , نسبة التوافق والنجاح 75 في المئة .

عن الكاتبة

%name توافق برج العقرب مع الأبراج
ريان شيخ محمد
نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات

بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين

مدربة في تطوير الذات

اقرأي أيضاً