أبراج

توقعات الأبراج لعام 2020

توقعات الأبراج لعام 2020

الحمل 

عام 2020 هو عام البحث عن الاستقرار العاطفي و العائلي بالنسبة لمواليد برج الحمل , حاجتك في الاستقرار و الهدوء تجعلك أكثر اقتراباً من عائلتك و تستمع لما يحتاجونه منك و يستمعون إلى ما تحتاجه و هذا كان نادراً في السنوات السابقة , كما أنك تحاول أن تستقر عاطفياً قد تميل أكثر لفكرة الزواج إذا كنت عازباً و تقترب من شريكك أكثر إذا كنت متزوجاً لتجد الهدوء الذي كنت تفتقده من حياتك .

مثلما تبحث عن الاستقرار فهو يبادلك ذلك أيضاً فتلاحظ الاستقرار في حياتك المهنية أيضاً ليس فقط العائلية و العاطفية تشهد تطورات بسيطة و لكن ليست كثيرة و هذا ما يجعلك أكثر هدوءاً من السنوات السابقة .

مالياً فهو عام مزدهر تأتيك الأموال من موارد متعددة لكنك تصرفها  بسرعة على قدر تدفقها فأنت تحب الشراء و التبضع لدرجة كبيرة .

قد يكون النصف الثاني من العام مناسباً لفرصة سفر كنت تنتظرها منذ زمن بعيد لكي تهيؤك على التقدم الأسرع في وقت لاحق .

الثور 

فرص مالية و مهنية في عام 2020 في انتظار دعمك لها أيها الثور و ذلك من خلال الابتعاد عن الروتين الذي تخنق نفسك به و التكيف مع البيئة من حولك أكثر , تحب المال و تحب الرفاهية و تمتلك الكثير من الطموح الذي يجعلك مندفعاً للتقدم لكن ظروفك كانت تحبط من عزيمتك و تجعلك مستسلماً لتعيق تقدمك و شغفك في التطور .

تأثيرات زحل تدخل الشكوك إلى قلبك لتجعلك أكثر ارتباكاً في الحب و تجد نفسك مستعداً لوقوع أي حدث سيء مما يجعل شريكك يشعر بالملل و الخوف من حالة عدم الاستقرار الذي تجعله يعيش بها .

لا تسمح لأي شخص أن يتحكم في حياتك العاطفية أو يؤثر على تفكيرك اتبع قلبك فهو يدلك إلى الطريق الصحيح و الحظوظ في هذا العام تكون ملائمة جداً لأن تريح نفسك من التفكير في أوهام لا داعي لها .

الجوزاء

يُعد برج الجوزاء من الأبراج الخمسة الأكثر حظاً لعام 2020 فهو عام التجدد و الفرص التي تدور حول مصلحتك كما أنه يعدك بالتحرر من أمر كان يضغط على أنفاسك منذ أعوام سابقة لتصل إلى حالة من الإنفراج النهائي .

تشعر بقوة و قدرة على حسم الأمور المزعجة و تكون صاحب قرار لتجعل الجميع ينفذ قراراتك من دون أي اعتراض لكن حاول أن تكون بعيداً عن الجدالات .

مالياً فهو عام ممتاز و لن تقلق بشأن المال كثيراً تنفق من دون حساب على الأمور التي تشعرك بالمتعة .

السرطان 

عام 2020 هو عام  التغييرات الجذرية لمولود السرطان تلاحظ تغييرات كبيرة وملموسة على الصعيد العاطفي و العائلي و المهني فكن هادئاً حتى تحصل على تغيير إيجابي يحقق طموحاتك .

من المرجح أن تجد الانسجام داخل علاقتك العاطفية  و تشعر بمزيد من الرومانسية بشكل عام ، والتي من المحتمل أن يقدرها شريكك , كما تعدك الكواكب بالاستقرار في حياتك للأيام القادمة .

مادياً يمكن أن تحصل على حظ جيد في أموالك هذا العام وستكون هذه الفترة مناسبة للاستفادة من المدخرات والاستثمارات .

قد يحتاج المجال المهني إلى الكثير من الجهد والالتزام من جانب مواليد السرطان هذا العام.

الأسد 

تشغلك حياتك المهنية بشكل كبير عن حياتك الشخصية و تسعى لجمع الأموال و حصد ثمار جهدك و لكن لن يأتيك ما تتمنى من دون جهد و تعب و هذا لا يزعجك لأنك طموح و تحب العمل بجد .

يعيش مولود الأسد إثارة كبيرة على الصعيد العاطفي في العام 2020  فكُن مستعدًا للتعامل مع بعض التغييرات الرئيسة في علاقاتك , ينصح بالتأني والهدوء والتقدم بأمان .

أما على صعيد الأسرة تشير الكواكب في العام 2020، الى خلاف أو انفصال عن الأسرة لمعظم مواليد الاسد؛ حيث سيجد الأسد صعوبة كبيرة في التوافق مع الأسرة واحتياجاتها خلال العام، مما قد يلجأ الى طلب نوع من التسوية. عليك أيها الأسد بتقديم تضحيات كبيرة للحفاظ على العلاقات الأسرية .

العذراء 

عام مزدهر بشكل كبير لمواليد برج العذراء في جميع المجالات و هو عام الفرص المالية و الارتباط و الزواج تشعر بالارتباك في أوائل أشهر السنة و بعدها تشعر بارتياح كبير و انفراج هموم كثيرة .

معظم مواليد برج العذراء سيحققون أرباحاً مالية كبيرة و قد تسمح لهم الفرصة لافتتاح عمل أو مشروع خاص بهم يديرونه بشكل جيد و يحققون نجاحه .

تشهد تغييراً عاطفياً في حياتك و ترى نفسك منجذباً للشخص الذي يحقق طموحك في الارتباط و لن تتردد في موضوع الزواج , تنسى علاقة سابقة سببت لك جرح كبير في العام الماضي و تبدأ من جديد .

تزول العراقيل التي كانت تقف أمامك و تعاكسك خلال عام 2019 و يزول الرقود من حياتك و تبدأ الأحداث الجديدة في حياتك التي تجعلك أكثر حماساً و حيويةً .

الميزان 

يصنف برج الميزان على القائمة الأولى من المواليد الأكثر حظاً مالياً   اقرأ هنا   فهو عام جيد و تفرح خلاله بسماع خبر جيد كنت تنتظره كولادة مولود جديد أو ارتباط , لكنك قد تشعر بالحنين لعلاقة قديمة قد انتهت.

أحلامك قد تتحول إلى حقيقة و تجني حصاد عمل العام الماضي من خلال نجاح باهر تحققه لتصبح نجماً أمام مجتمعك .

بما يتعلق بحياتك الاجتماعية فعليك أن تتصرف بحكمة معهم و تخفف اندفاع فهذه ليست سنة خطيرة بالنسبة لعلاقاتك العامة ، لذا استمتع بالوقت الذي تقضيه معهم و  استمتع بحياتك الاجتماعية في عام 2020.

العقرب

من المعروف عنك أنك مجتهد و تعمل بجد و لكن مرت عليك بضعة أعوام تعمل و تجني و تضيع ثمراتك التي جنيتها و تعبت عليها و لكن هذا العام يعدك بازدهار مادي كبير و أرباحاً كبيرة و تميل لادخار الأموال أكثر من إنفاقها .

عاطفياً تتغير علاقتك العاطفية إلى الأفضل و تصبح رومانسياً للغاية و يذوب الجليد عن قلبك الذي تشكل في العام الماضي و تعرف جيداً كيف تسعد شريكك .

الحظ يحالفك هذا العام و يعطيك القوة لكي تقوم بخطوات جريئة تجاه مشاريع جديدة و قد تقدم على  زواج اذا كنت عازباً و تتجرأ على الاعتراف بمشاعرك تجاه شخص ما .

تتحلى بالشجاعة و القوة ما يجعلك تتحرر من كل القيود التي وضعتها الظروف من حولك و تعبر عن رأيك بطلاقة و لن يستطيع أي شخص الوقوف أمام قراراتك .

القوس 

حان الوقت لتتخلص من المتاعب التي مررت بها في السنة السابقة و التي أذاقتك شهوراً من المرّ , تبدأ بالارتياح تدريجياً و قد تشعر بحس من المسؤولية بعض الشيء و تعيد حساباتك تجاه ما خسرته في الماضي .

يتعزز وضعك المهني فقد تجد فرصة عمل جيدة أو تترقى في مهنتك و تتهيأ الظروف لتدعم نشاطك و طاقتك في العمل و تحدد لنفسك هدفاً كي تصل له .

عاطفياً يطرأ عليك تغيراً ملحوظاً تجاه الحب فهو الوقت المناسب لإيجاد الشريك المناسب و إذا كنت مرتبطاً تصبح أقدر على تحديد مسار العلاقة بالاتجاه الذي يكون لصالحك .

الجدي 

سنة التحولات المصيرية و التحرر من العقبات و الضغوطات كما أنه عام الحظوظ و النجاح الباهر الذي دائماً ما تسعى للوصول إليه و لأنك تستحقه .

كنت تشعر بالظلم خلال عدة أعوام سابقة تعمل بجد و تعاكسك الحظوظ و لم تكن تنل ما تستحقه جهودك الجبارة تجاه عملك و لكن هذا العام هو عام ظهورك في القمة ليجعلك تنطلق من جديد و بكل حماس .

عاطفياً تنتقل من مستوى إلى آخر و تلتزم بعلاقة طويلة الأمد فأنت تحب الاستقرار و العلاقات المريحة و الهادئة , و هذا العام فرصتك لإيجاد هذه العلاقة أو توطيدها إن كانت موجودة .

قد أنفقت المال الكثير في العام الماضي و كان يفوق قدرتك المادية هذا العام يخفف عنك ضغوطات الإنفاق و لكنك تصبح أكثر حذراً على ميزانيتك و تحرص على ادخار بعض الأموال .

الدلو 

وقت اللعب قد انتهى و حان موعد أخذ القرارات الجدية و الحاسمة في حياتك , ستراجع حساباتك و تستيقظ من حلم دام طويلاً و قد كان مزعجاً بالنسبة لك .

تمتلك أفكاراً خلاقة و مبدعة كما أن ذهنك مشوش بمشاريع متعددة ترغب في إنجازها و لكن دائماً هنالك ما يعرقل ذلك , فهذا العام فرصتك لتخطو هذه الخطوة و تتقدم و تحقق ما تريد تحقيقه فمن المؤكد أنك ستنجح في ذلك .

سيكون لديك ما يكفي من المال لدفع فواتيرك وسداد بعض الديون التي تراكمت عليك في السابق و قد تكون قادراً على شراء أو تسديد ثمن كل ما تريد تقريباً ولكن حاول ألا تورط نفسك في الديون مرة أخرى .

الحوت

تستعيد عافيتك و تنهض من جديد بعدما مررت في متاعب قد أرهقتك و تكون حياتك مستقرة و خصوصاً على الصعيد العاطفي و العائلي سيكون عاماً جميلاً ترضى به عن نفسك و عن ظروفك .

ستكون أمورك المالية متوازنة أيها الحوت؛ حيث تسيطر على دخلك والنفقات على الرغم من أنّ موضوع المدخرات قد يفلت منك. تعلّم من نقاط الفشل السابقة لإبقاءك على المسار الصحيح  .

من المحتمل أن تكون علاقاتك هذا العام أفضل مما كانت عليه في السنوات الماضية كما من الممكن أن تزدهر حياتك الاجتماعية في عام 2020.

إذا كنت عازبًا ، فمن المحتمل أن تقابل حباً جديداً ينسيك الماضي و إذا كنت مرتبطاً ستتحسن علاقتك العاطفية إلى الشكل الذي يريح نفسيتك .

مواضيع أخرى :

من هي الأقطاب المتجاذبة في الأبراج؟

http://عادات وتقاليد شعوب العالم في الزواج

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق