أبراجغير مصنف

توقعات الفلك لبرج الأسد 2021

توقعات الفلك لبرج الأسد 2021

توقعات الفلك لبرج الأسد 2021

عام تحقيق الطموحات التي وُعِد بها العام الماضي

مهنياً 

عام  2020 لم يكن كاف لتغيير وضعك فالبعض قد يكون تعرض لمشاكل صحية وعائلية أو ضعف مالي بسبب ظرف ما لكن قد تكون حاولت أن تجهز لنفسك ارضية مناسبة للنجاح وهي التي ستكون بدايتك في النجاح و تحقيق ما كنت تسعى إليه .
عام متقلب يحمل لك تغيرات وتقلبات ايجابية وسلبية على صعيد الشراكات بأنواعها كما هو الحال لدى أغلب الأبراج الذين كان عامهم الماضي بطيء في التغيير ليأتي عام 2021 فيزيد من طموحك الشخصي لتبحث عن طرق جديدة للوصول والنجاح وكسب المال , استغل الفرص و لا تتردد في أي فرصة جديدة , تعتبر البداية في العام الجديد مرحلة تأسيس للدخول بشغل أو شراكة مهمة قد تلبي طموحك الشخصي..
قد تعاني مشاكل لفترة قصيرة مع شريك مهني او عاطفي أو منافس لك ماقد يجعل الأمور المالية بحالة من التباطؤ بالأخص في الشهر الاول و الثالث والسادس والعاشر لتبحث عن موارد جديدة اكثر فعالية وإنتاج.
قد تجد نفسك أمام نفقات كثيرة والتزامات لتأتي بعض الصفقات الرابحة التي تساعدك في تغطية نفقاتك وتسديد بعض الضرائب والأجارات .

مالياً

المشتري و نبتون في برج الحوت الداعم الاكبر مالياً بالربع الثاني قد يحمل لك هذا العام اذدهار مالي وحلول لمشاكل مالية وستجد نفسك قادر على تسديد الديون والفواتير والنفقات والتخلص من قضايا أو محاكم تخص المال اذا كانت لديك .

أفضل الأشهر للمال الثاني والخامس والسابع والثامن .

عاطفياً

 يحمل هذا العام الاستقرار العاطفي وأمور ايجابية وحصد النتائج التي انتظرتها على هذا الصعيد وبالأخص للمتزوجين الذين عانوا من فترة من الارتباك في العام السابق .

أما العازاب فيمكن أن يكون هناك صعود وهبوط بالنسبة لهم .

أفضل شريك عاطفي هذا العام الدلو والقوس .

صحياً

قد تمر بأوقات تشعر بعدم النشاط أو مواصلة الأعمال مايؤثر على طابعك النفسي لاتتخلى عن الأمور الرياضية فهي تعطيك الطاقة والراحة النفسية هذا العام وبالأخص لتواكب التمارين الصباحية المهمة بشكل يومي , و الأهم من ذلك عليك أن تهتم بأعصابك و هدوئك النفسي .

مواضيع أخرى : 

توقعات الفلك لبرج الحمل 2021

http://مصر القديمة وحضارة تزخر بالكنوز

 

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق