أبراج

توقعات الفلك لبرج الحوت 2021

توقعات الفلك لبرج الحوت 2021

مهنياً

عراقيل وتأجيلات وخذلان عانيت منه في عام 2020 لم تكن موفق بعلاقاتك وتعرضت لغدر من ناس غير متوقع منهم ذلك .

نصيحة الفلك لك في عام 2021 اذا كنت تريد النجاح وتغيير حياتك من حال الى حال أفضل حافظ على أسرارك وانتبه من الاعداء و لا تثق بسهولة .

عام 2020 كان سيئ على أغلب الأصعدة لم يرتقي الوضع بك الى المكان الذي تطمح له لم تجد الدعم المناسب لك رغم الجهود المبذولة قد خسرت شراكات مهنية وعاطفية وتحملت أعباء ضخمة وتقلبات وانتقالات كثيرة ومشاكل سلبت منك الكثير من الراحة.
حان الوقت لتنتقل لمرحلة جديدة لتظهر بمظهر الشخص القوي والقادر على النهوض من بين الركام و تثبت للصديق و العدو انك لن تهزم وانك قادر على أن ترجع من جديد ..
تدعمك سنة 2021 بلقاءات وعلاقات كثيرة ومميزة ورح يكون الك اسمك وشعبيتك ومكانتك بين الجميع لتصل وتنجح بأكثر من مجال ولتحقق حلم أنتظرته .
مع انطلاقة العام الجديد ستبدأ الأمور بالتحسن تتدريجياً .
عام يحمل معه فرصة عمل أو منصب أو مشروع خاص أو بالتعاون مع أحد الأصدقاء القدامى أو احداث شراكة مع شخص مهم .
تعيد حساباتك بكثير من الأشخاص ما يدفعك نحو تغيير علاقاتك وتصفية بعض الاصدقاء والمقربين من حساباتك .

مالياً

البداية ليست جيدة على الصعيد المالي تراكمات عام 2020 مازالت مؤثرة حتى انتهاء الشهر الثاني لتجد تحسن مالي وتغيرات ايجابية مالية والحظ المالي , هناك استردات للمال

عليك ان تتلافى أخطاء عام 2020 لان اغلبها من صنع يدك ,  البعض ممكن أن يحاول اقتناص المال منك لذا عليك الحذر الشهر الثالث والثامن والتاسع من العام هو الافضل مالياً لحصد النتائج والمكافئات والزيادة على مدخولك الشهري بشكل أفضل .

عاطفياً

زحل والمشتري بالجدي عام 2020 سبب ضغط عليك وتعب نفسيتك ومجرد خروج كوكب زحل والمشتري وانتقالهما الى برج الدلو تخف عنك الاعباء العاطفية والضغوط التي تعرضت لها بعلاقتك مع زوج او شريك .

عام الاستقرار الفكري والراحة النفسية والخطوات المدروسة قد يكون هناك تقلبات لكن تنوي الحفاظ على علاقتك العاطفية لأسباب كثيرة .. وعام مغاير للمطلق او الارمل لدخول بالقفص الذهبي .

افضل الاشهر عاطفياً السادس والسابع والثامن
أفضل شريك لك هذا العام سرطان والعذراء

مواضيع أخرى : 

توقعات الفلك لبرج القوس 2021

http://مصر القديمة وحضارة تزخر بالكنوز

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق