أبراج

توقعات الفلك لبرج العذراء 2021

توقعات الفلك لبرج العذراء 2021

مهنياً 

حققت في العام الماضي جزءاً كبيراً مما كنت تسعى إليه و لكن هذا العام هو عام جدّي بالنسبة لك في الأعمال و الإنشغالات , ستبرز أكثر فأكثر بالعمل الجاد والالتزام لن تتمكن من الحصول على نتائج مباشرة للنصف الأول من العام. على الرغم من أن الكواكب تساعدك على ترسيخ وضعك المهني، إلا أن بعض الجوانب الضارة قد تشوه حركتك إلى الأمام هذه الأيام .
المشتري وزحل يدخل بيت العمل هذا يعني ان عليك تحمل مسؤوليات وضغوط العمل كن جاهزاً لعام مهم على صعيد العمل وتغيرات جيدة تطال تغيرات في منصبك أو وضعك .

مالياً

أنت تخرج من عام 2020 بمصاريف مالية كبيرة أو ديون يجب سدادها و وضعك المالي بحاجة لترتيبات جديدة لتعود من جديد

قد لا يكون المال في أفضل حالاته هذا العام وبالأخص مع انطلاقة العام الجديد أو بالنصف الأول على النحو الخاص لتجد نفسك أمام دفع لتجهيز أو تحضير أو تريد المال للتمويل مشروع أو شراء عقار او سيارة ومصاريف , ليأتي النصف الآخر من العام لإنتاج أفضل وقد تحصل على مبالغ غير منتظرة تكون نتيجة لجهدك .

عاطفياً

تغيرات ايجابية بوضعك العاطفي في عام 2021 هناك فترة من الاستقرار والراحة تنعم بها و خاصة في الاشهر الاولى لتجد الراحة والأمان وتنعم بحياة عاطفية بعد ان مررت بعام متعب وفشل كثير من علاقاتك والتي لم تكتمل معك .

عليك أن تستغل الفترة الأولى من 2021 ليتحسن الوضع بشكل أفضل

أفضل شريك عاطفي هذا العام الجدي والحوت .

صحياً

لن تكون هناك مخاوف أو نكسات صحية كبيرة لبرج العذراء خلال عام 2021 لمجرد عدم وجود كواكب مؤذية في هذه المنطقة. ستكون مستويات مناعتك عالية جدًا. سيكون هناك شعور بالتفاؤل مما يؤهلك لتكون في أفضل حالاتك الجسدية. تفيدك الأنشطة الخارجية بتعزيز معنوياتك.

مواضيع أخرى : 

توقعات الفلك لبرج الأسد 2021

http://مصر القديمة وحضارة تزخر بالكنوز

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق