أبراج

توقعات الفلك لبرج العقرب 2021

توقعات الفلك لبرج العقرب 2021

مهنياً

الفترة الاولى هي استمرار لعام 2020 طبعاً هناك تغيرات لكن ليس كما ترغب خاصة في الثلث الاول من العام تعاني من تعب وتوتر بعلاقاتك  ضمن نطاق العائلة , لتكون مميز هذا العام عليك ان تتجاوز الربع الاول بسلام  تغيرات عقارية  تشغلك أمور بيع أو شراء … أو الانتقال إلى بيت جديد .
قد تحتاج هذا العام الى تغيرات بحياتك العائلية أو لإحداث شيء جديد يخرجك من حالة الملل والركود الحاصل في حياتك
عام يحمل معه التفكير بأمور العمل واستغلال الفرص واستثمار بعض المبالغ المالية بقصد العمل , عليك التركيز على أمورك المالية وضبط ميزانيتك ومصاريفك التي تكبر ببداية العام ومن الضروري أن تبحث عن مصدر إضافي للمال .
استفيد من دعم كوكب المشتري بعد الشهر الرابع لك على الصعيد العائلي والمالي لتحقق أرباحاً , ستجد دعماً من أشخاص مقربين لك لتنفيذ مشاريع أو الدخول بعمل جماعي.

مالياً

فرص متعددة لتجني مال وافر في حال استغليت الفرص والحد من إمكانية الصرف الزائد قد تدخر المال في حساب مصرفي أو بقصد العمل والتجارة الذي يعود عليك بالفائدة خفف مصاريفك على الملذات الشخصية , المال قد يأتي من شريك او من حظ قادم والبعض من تجارة او عقار ..
أفضل الاشهر للمال الخامس ,  العاشر , الحادي عشر

عاطفياً

لم تحقق انجازات كثيرة في عام 2020 والبعض تعرض لمواقف صعبة جداً واضطرابات نفسية و عاطفية أدت إلى زعزعة الثقة وقد وصل لمرحلة صعبة بالعلاقات او انفصال والبعض الأخر كان أكثر حكمة وهدوء وتجاوز الاضرار بأقل الخسائر .. عليك تجاوز الاشهر الاولى من العام الجديد لتتمكن من وضع قدم جديدة على الطريق الصحيح وهذا الشيء يعتمد على كل فرد من اصحاب هذا البرج , التنازل و السيطرة على الأعصاب بالمواقف المحرجة و التعامل معها وعدم فرض الأمور على الشريك هي آمور في غاية الأهمية .

صحياً

قد لا يتعرض وضعك الصحي لمشاكل صحية كثيرة باستثناء بعض الامراض الموسمية و هذا أمر طبيعي اهتم بنفسك و لا ترهق نفسك فأنت من أكثر الأشخاص الذين يجهدون أنفسهم , انتبه إلى نفسك أكثر فلن ينفعك شيء أكثر من صحتك .

مواضيع أخرى : 

توقعات الفلك لبرج الميزان 2021

http://مصر القديمة وحضارة تزخر بالكنوز

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق