أبراج

توقعات الفلك لبرج الميزان 2021

توقعات الفلك لبرج الميزان 2021

مهنياً

مررت بعام كان متقلب فضغط كوكب زحل والمشتري في عام 2020 سبب توترات وتعب , يأتي عام 2021 ليفرغ جعبته ويخبرك بأنك امام تطورات قد انتظرتها منذ أكثر من ثلاث سنوات لتخرج من ضغط عائلي وتهتم بأمورك وبعاطفتك وحبك وعلاقاتك و أموالك  .. لن يمر عام 2021 بدون أحداث مهمة وممكن أن تكون تمهيداً لشيء مستقبلي .
الحظ يساعدك ويقف معك بالكثير من الأشهر هذا العام بعدما عانيت من ضغط وتوترات ومشاكل عاطفية وعائلية.
تدخل العام الجديد بحظوظ مالية عاطفية وقد تضع قدماً جديدة في مستقبل زاهر يلبي كثير من طموحاتك وتشعر به بالكثير من المتعة التي فقدتها في العام الماضي وتعيد ترتيب الأمور و تعود ثقتك بنفسك .
تنتقل من مرحلة الركود المهني والمالي وبعض المشاكل القانونية والقضائية والخلافات الى مرحلة الحلول والعقود والاتفاقيات .

مالياً

سنة داعمة مالياً لك على أغلب مدار العام .. سنة قد تساعدك على جمع مبالغ مالية وأرباح جيدة بدون بذل مجهودات كبيرة حاول أن تستغل الفرص فقط وتكون مغامراً قليلاً في بعض الصفقات والشراكات قد يكون لديك مردود مادي جيد من عملك أو شريك عاطفي أو مهني أو من عقارات وتكثر حركة البيع والشراء .

أفضل الأشهر للمال الاول والرابع والتاسع والعاشر.

عاطفياً

كوكب زحل والمشتري يستقران في بيت العاطفة لديك , يحمل لك هذا العام الكثير من العاطفة والحب ورومانسية بدعم الكواكب التي تدعم وتنمي بيتك الخامس المسؤول عن الحب والعاطفة والعلاقات حيث يكون للحب القسم الاكبر من نصيب برجك ستكون اماكن التجمعات والمناسبات والحفلات و معرفة أشخاص قد يكون لهم وجود مهم بحياتك ..

صحياً

لاتخاطر بوضعك الصحي كثيراً فقد تقع بوعكات صحية مقلقة مشاكل بالقلب والجهاز الهضمي لا خوف عليك لانك سوف تعطي نفسك الراحة والحماية والوقاية من الامراض , استغل طاقتك ليس بالعمل فقط وانما بالصحة .

مواضيع أخرى : 

توقعات الفلك لبرج العذراء 2021

http://مصر القديمة وحضارة تزخر بالكنوز

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق