توقعات برج الجدي 2018

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني ( سنة ممتازة مليئة بالحظوظ )

قد تكون من أبرز المحظوظين في عام 2018 كفاك ما حصل معك سابقاً و على مدى السنين الثلاث الماضية , إنها سنة من المآثر الكبيرة و الأحداث المناسبة و التطورات الواعدة و سنة التحرر التي تأتيك بالهدايا المتنوعة . سيكون لك دعم فلكي هائل و استثنائي يوصلك إلى ارتفاع اجتماعي و مهني . تفرض نفسك أيها الجدي أينما حللت و تسابق الآخرين إلى استغلال الفرص المتاحة بصورة عفوية .

تتلاشى الصعوبات تدريجياً فتستقبل أشهر السنة الواحد تلو الآخر بشغف و إمكانات جديدة تتوافر لك على مر الأيام . يعفيك الفلك من الطوالع الفلكية السلبية فتقفز فوقها أو تمر بينها معافى , قد تتمر ككل الناس ببعض الأوقات الصعبة و الدقيقة و تواجه ضغوطاً خصوصاً في شهري أيار و تشرين الأول . تطل على عالم جديد و تقوم بأسفار و تتلقى عائدات مالية غير منتظمة .

تحمل لك هذه السنة الطمأنينة في الميدان الصحي و تبدو مشجعة جداً على الصعيد الشخصي و العائلي .

قد يراهن البعض على تصلبك و يحاول استفزازك إلا أنك تفاجئه بمواقفك المتغيرة و قدرتك على اجتياز المصاعب . تشارك في حدث تربوي لافت و تلتقي بجهات فاعلة أو زبائن مهمة و تعرف لقاءات غنية . تتنوع اتصالاتك هذه السنة و تحظى بحياة اجتماعية غنية جداً .

قد يبدأ العام مع ” فينوس ” فتعرف الحب الحقيقي قد يكون حباً جديداً أو تتويجاً لعلاقات متينة بدأت في السنة الماضية , لا شك أنك ستمارس سحراً لا يقاوم . قد تواجه التناقضات في أشهر نيسان و أيار و آب ففي هذه الأثناء يجب أن تكون متروياً في قرار الإنفصال أو البدء بعلاقة جديدة . هذا لا يعني أنك لا تعرف الاستقرار على الرغم بأن هذه السنة ستحمل لك تقلبات على الصعيد العاطفي .

عن الكاتبة

%name توقعات برج الجدي 2018
ريان شيخ محمد
نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات

بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين

مدربة في تطوير الذات

اقرأي أيضاً