أبراج

توقعات برج السرطان 2018

توقعات برج السرطان 2018

السرطان 22 حزيران – 22 تموز ( سنة استثنائية من الحظ )

إن الأخبار السعيدة هذا العام تفوق التوقعات و تنسيك الأيام الدقيقة التي تمر بها , تمر بفترة مميزة في حياتك و قد لا نبالغ إذا وصفناها بالممتازة فالطوالع الفلكية قلما تشير إلى السلبيات لا بل تتحالف كواكب كثيرة و تتناغم لتوفر لك الهناء و السعادة ما لم يشهده منذ سنين طويلة .

تعدك هذه السنة بالنجاح الكبير و الحب و الحظ و التطور السعيد , و ستفتح الأبواب على تجارب جديدة و مناسبة , فتخرج منها منتصراً و راضياً , تكون السماء صافية جداً في الاشهر الستة الأولى و إذا بدأت بشهر باهت فإنها تنطلق بصورة ممتازة ابتداءً من شهر شباط و حتى شهر تموز , فلا تكاد تقوم بعمل حتى يصادف النجاح .

تتقدم بخطى ثابتة عبر وسائل متعددة تتاح لك , إما بسبب الصدفة أو عن طريق دراسات جديدة أو بفضل زواج مزدهر شيء ما يتغير في حياتك فتشعر أنك تتناغم مع الأمور أكثر من السابق تتخلص من بعض القيود المهنية , النفسية أو الشخصية . تحقق تطوراً ملحوظاً و قد تربح الكثير من المال .

إن موقع ” جوبيتير ” من ” ساتورن ” يبدو دقيقاً و قد يولد مواقف تجعلك حائراً أما الخير يكون الاعتدال و الدرس العميق قبل الإقدام .

قبل تموز و تشرين الثاني تنتظرك متغيرات كثيرة من الممكن أن تصل إلى نهاية السنة و قد تصل إلى نهاية السنة و قد قمت بأسفار ناجحة أو بدأت عملاً جديداً .

إنها سنة الوعود العاطفية , حان الوقت لكي تستعيد أيها السرطان حب الحياة و تنطلق من جديد فعام 2018 مليء بالوعود و يحمل إليك عروضاً جيدة وآفاق واسعة يمكن أن نقرأ هذا العام حباً كبيراً و صداقات واسعة و خروجاً من وحدة كادت تسيطر عليك .

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق