أبراج

توقعات برج العقرب 2018

توقعات برج العقرب 2018

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني ( سنة التقلبات الغريبة )

تحمل لك هذه السنة الكثير من التناقضات و تجعلك تتمتع بحظ وافر في بعض الأحيان ثم تعيدك إلى الوراء في أحيان أخرى , أي أن عام 2018 يعطيك بيد و يأخذ بيد أخرى . بدون شك تتلقى حصتك من الحظ و تعرف فترات من الازدهار قد تبلغ أوجها خلال شهر نيسان و أيار , إلا أن المعاكسات الفلكية تبدو كثيرة و لا يمكن الاستهانة بها .

تتغير الأوضاع دريجياً في شباط لكي يبرز أمل أفضل في أواخر شهر آذار فتمر بتجارب و محن و تحديات تستطيع أن تخرج منها منتصراً . تبدو الأعمال كثيرة لكنها تواجه التعقيدات و المصاعب و قد يصعب عليك التعامل مع المحيط المهني و ربما تصطدم بمسؤولين أو زملاء متعاونين .

حاذر أيها العقرب من الاستهتار بصحتك هذه السنة . قد تصاب المعنويات بالإحباط في بعض فترات السنة . من المعروف أن مواليد العقرب يتمتعون بجاذبية و مغناطيسية تجعل الآخرين أمامهم عاجزين عن المقاومة في غالب الأحيان إلا أن هذه السنة تغمرهم بسحر يفوق كل ما عرفوه في السنين الماضية .

تفرض نفسك في المناسبات و الاجتماعات فتلتقي وجوهاً جديدة و الكثير من الناس و إذا كنت خالياً فقد تعرف علاقات عديدة تبدأ بسرعة و تنتهي بسرعة أيضاً . تتغير المشاعر و تتبدل و قد تحافظ على وضعك الاجتماعي عازباً أو متزوجاً .

تعترض على حب من طرف واحد و قد تتخلى عن ارتباطات غير مفيدة . إلا أن الفلك يتحدث عن مناسبات سعيدة و علاقات تتطور بهدوء لتصبح أكثر عمقاً رغم ميلك إلى التعددية و الإغواء , هذا العام يحمل بعض التغيرات الأساسية فقد تعرف نهاية علاقة أو تضع حداً لبعض الواجبات .

اتبع حدسك و تكيف مع التغيرات . هذه السنة تحملك إلى جديد لم يخطر ببالك قبل اليوم . قد تحزم حقائبك و تسافر أو تقلب صفحة و تذهب نحو مصير جديد .

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق