منوعات

توم وجيري يعودان في عام ٢٠٢١ في فيلم حقيقي

توم وجيري يعودان في عام ٢٠٢١ في فيلم حقيقي

أكشن حي قادم قريبا، تم إنتاج الفيلم بواسطة مجموعة وارنر براذر أنيميشن وإستنادا على شخصيات ومسلسل الرسوم المتحركة الشهير الذي يحمل نفس الاسم والفيلم من إخراج تيم ستوري وتأليف كريج رايت ، كاتي سيلبرمان ، أبريل بروسر و كيفن كوستيلو، وسوف يظم نجمة القط والفأر الثنائي من الفيلم توم و جيري وسيضم النجم أيضًا كلوي غرايس موريتز ، و مايكل بينيا و كين جيونغو، روب ديلاني.

وتدور أحداث الفيلم حول استعانة منظمة أفراح بالقط “توم” من أجل القضاء على الفأر “جيري”، في حفل الزفاف الذي سيقام في أفخم فنادق نيويورك، ولكن تتورط منظمة حفلات الزفاف وموظفي الفندق بعد أن يتسبب توم في فوضى عارمة بسبب مطاردته لجيري.

ونشرت الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا من الفيلم، الذي حظي بتداول كبير على مواقع التواصل بسبب عودة مغامرات ومطاردات توم وجيري مجددا في 2021.

وأثار التساؤلات أيضاً عن مدى التطور الذي وصلت إليه شخصيات الكرتون الشهير، وسادت التكهنات حول وجود تغيرات مثل هل سيتحدث توم وجيري في الفيلم أم ستستمر بدون نطق كما في السلسلة الكارتونية؟ والتي تعتبر أشهر عمل كرتوني في العالم، وبدأ عرضه من سنة 1940 إلى غاية سنة 1967 في ما يقارب 161 حلقة.

من المقرر أن يتم إصدار توم وجيري في 23 ديسمبر 2020 بواسطة وارنر براذر بيكتشرز وسوف يمثل الفيلم الثاني الذي تم إصداره بطريقة مسرحية والذي يضم شخصيات توم وجيري منذ إصدار توم وجيري والصغيرة روبين في عام 1992.

وفاة صانع الضحك رسام و مخرج توم و جيري و باباي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق