جمال

ثلاث اساسيات قبل النوم لبشرة مبهرة و رائعه

إن كنت لا تمتلكين الوقت الكافي للعناية بالبشرة في الصباح، فلمّ لا تقومين بذلك قبل الذهاب للنوم، فكل ما ستحتاجين إليه هو 5 دقائق فقط. هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكن اتباعها للعناية بالبشرة قبل الذهاب للنوم، فتمكنك من حماية بشرتك والحفاظ عليها.

فالبشرة تفقد ثلث محتوى الرطوبة المختزن بداخلها أثناء الليل فهي تكون أكثر قابلية لامتصاص موادّ الترطيب والعناية في هذا الوقت

ويؤكد خبراء العناية بالبشرة بأن أفضل وقت للعناية بالبشرة هو الوقت الذي يكون قبل النوم حيث تكون الاجواء هادئة وهذه الفتره هي انسب وقت للتخلص من السموم التي تعرضت لها بشرتك اثناء النهار.

و للحصول على بشرة نضرة وجميلة، عليكِ أن تتبعي روتيناً للعناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها. ولكن أجواء العمل أو الدراسة والارهاق التي تخضعين لها قد تؤثر سلباً في نضارة بشرتك، لذا عزيزتنا الجميلة إليكِ 3 نصائح للعناية بالبشرة قبل النوم:

1. دلّكي بشرتكِ قبل النوم:

ثلاث اساسيات قبل النوم لبشرة مبهرة و رائعه

قومي بتدليل بشرتكِ بطبقة كثيفة من كريم العناية بالجسم. ويفضل أن تكون هذه الكريمات طبيعية المكونات، حتى تنعش بشرتك وتعيد إليها الرطوبة التي فقدتها طوال اليوم

2. تمتعي بحمام دافئ قبل الذهاب إلى الفراش:

ثلاث اساسيات قبل النوم لبشرة مبهرة و رائعه

ولكن ينبغي ألا تزيد درجة الحرارة عن 38 درجة مئوية؛ وذلك حتى لا تجف بشرتك، كما يمكنك الاستعاضة عن الحمام الدافئ بممارسة بعض تمارين اليوغا البسيطة.

3. لا تنسِ كريمات الليل والزيوت الطبيعية:

ثلاث اساسيات قبل النوم لبشرة مبهرة و رائعه

ولأن البشرة تفقد ثلث محتوى الرطوبة المختزن بداخلها أثناء الليل، فهي تكون أكثر قابلية لامتصاص مواد الترطيب والعناية في هذا الوقت؛ لذلك فإن كريمات الليل والزيوت الطبيعية تعتبر أساسية وقت النوم لتجديد خلايا بشرتك والمساعدة في شفائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم